عمر ودياب بطولة علي ربيع ومصطفى خاطر 2020 أحداث وموعد الحلقة الرابعة من المسلسل

يذاع مسلسل “عمر ودياب” خلال شهر رمضان 2020، عبر القنوات التلفزيونية، ويتابع العمل عدد كبير من الجمهور والمتابعين في الوطن العربي، ونالت الحلقات الاولى من العمل اعجاب الكثير من الاشخاص، ونقدم لكم احداث موعد عرض الحلقلة القادمة من مسلسل “عمرو ودياب”.

أحداث الحلقة الماضية من مسلسل عمر ودياب

دارت الحلقة الماضية من مسلسل “عمر ودياب” حول اصابة عمر الذي يؤدي دوره الفنان “علي ربيع”، وذلك خلال لعبة كرة السلة، وتسببت تلك الاصابة في ابتعاد عن ممارسته هوايته في كرة السلة،  ويتعرض دياب الذي يؤدي دوره الفنان “مصطفى خاطر” لماس كهربائي ويسبب ذلك ابتعاده عن عمله في مجال صيانه الكهرباء.

وتأتي تلك الاحداث مع عمر ودياب في أوقاب صعبة، حيث كان يقرر عمر الزواج من خطيبته، وكان دياب يساعد اخته للزواج من خطيبها، ويعتبر الحل السحري للتخلص من تلك الازمة هو صديقهما سائق التاكسي، الذي يرشدهم على معرض سيارات لشراء سيارة بالتقسيط للعمل عليها سويا.

موعد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل عمر ودياب

من المقرر عرض الحلقة الرابعة من مسلسل “عمر ودياب” مساء اليوم عبر شاشة قناة on المصرية، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر، والساعة السابعة والنصف بتوقيت السعودية ومصر، وكذلك يذاع المسلسل عبر شاشة قناة الحياة في تمام الساعة التاسعة مساءٌ بتوقيت مصر.

طاقم عمل مسلسل عمر ودياب

ويضم مسلسل “عمرو دياب” عدد من الممثلين المصريين وهم علي ربيع ومصطفى خاطر ومحمد محمود ومحسن منصور ونهال عنبر، وعدد آخر من الفنانين، ويعتبر العمل من تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وإخراج المخرج معتز التوني، وإنتاج شركة “سينرجي”.

Comments are closed.