عمر ودياب علي ربيع رمضان 2020 موعد مسلسل عمر ودياب الحلقة 16 وأحداث مسلسل عمر ودياب الحلقة 16 وتوقيت الاعادة

0

يتابع محبي الدراما المصرية مسلسل “عمر ودياب”، عبر القنوات التلفزيونية الناقلة، طوال شهر رمضان الجاري، ونالت حلقات المسلسل اعجاب عدد كبير من الجمهور، ونقدم لكم تفاصيل الحلقة القادمة من مسلسل “عمر ودياب”.

الحلقة الماضية من مسلسل عمر ودياب

دارت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل “عمر ودياب” حول دخول عمر “على ربيع” ودياب “مصطفى خاطر” في مجال النقاشة، بالرغم من عدم معرفتهم بالمجال، وخلال عملهما بإحدى الشقق السكنية وجدا صندوقا فيه رسالة اعتقدا أنه كنز، وبدأ عمر ودياب بتنفيذ الخطوات الموجودة بالرسالة المكتوبة داخل الصندوق، ومن ضمن تلك الخطوات الذهاب إلى أحد الملاهي الليلية، وتنكرا بزي خليجي، حتى يتمكنان من دخول الملهى الليلي، ويكتشفا الكنز أنه عبارة 10 جنيهات فقط.

يعتبر مسلسل “عمر ودياب” من تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر ويضم العمل عدد من الممثلين ومنهم الفنان على ربيع والفنان مصطفى خاطر ومحمد محمود ومحسن منصور ونهال عنبر وضيوف الشرف صلاح عبد الله وويزو وأحمد فتحى، وعدد آخر من الفنانين.

موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل عمر ودياب

ستذاع الحلقة السادسة عشر من مسلسل “عمر ودياب” مساء اليوم عبر شاشة قناة on المصرية، في تمام الساعة السادسة والنصف حسب توقيت جمهورية مصر العربية، والساعة السابعة والنصف بتوقيت السعودية ومصر، وكذلك يذاع المسلسل عبر شاشة قناة الحياة في تمام الساعة التاسعة مساءٌ بتوقيت مصر.

تردد قناة on المصرية لمتابعة مسلسل عمر ودياب

يمكنكم متابعة مسلسل عمر ودياب من خلال ضبط جهاز الاستقبال من خلال التردد التالي

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد:10853
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5\6
Leave A Reply

Your email address will not be published.