عندما يكتمل القمر الجزء الثاني 2021 موعد عندما يكتمل القمر وقناة عرض عندما يكتمل القمر وأحداث العمل

0

نقدم لكم مواعيد عرض المسلسل الخليجي “عندما يكتمل القمر” الموسم الثاني، حيث نال الجزء الأول من العمل متابعة عدد كبير من الجمهور في الوطن العربي، ونال اعجاب عدد كبير منهم، لذلك يبحثون عن موعد بث الجزء الثاني. 

مسلسل عندما يكتمل القمر ينال شهرة واسعة

أصبحت الدراما السعودية في الفترة الأخيرة تطرح القضايا الاجتماعية الهامة التي تدور في كل بيت، لذلك نالت الأعمال الأخيرة اعجاب الجمهور في دول الخليج بشكل خاص، وفي الوطن العربي بشكل عام، ويعتبر مسلسل عندما يكتمل القمر الذي طرح لأول مرة في عام 2019، هو  من أشهر الأعمال الدرامية السعودية خلال الأعوام الماضية.

أحداث مسلسل عندما يكتمل القمر

وتدور أحداثه حول التشويق والرعب والإثارة، وهو شكل جديد من أشكال الدراما الخليجية.

حكاية العمل تتحدث عن إنسان في سن الخمسينيات يُطلق عليه “جمعان”، ويعاني بطل العمل من الفقر ولا يوجد  سبيل له سوى بيع منزله، والتصرف في ماله، لذلك يذهب لعرضه للبيع.

ولكن يجد بيته قد أصبح أرض مهجورة وقاحلة، ويعيش بها عدد من الجن، ومنهم جنيه يطلق عليها فلوة، حيث قامت فلوة بكسر الحبس عقب دخول جمعان، وتبدأ من هنا الأحداث بالتصاعد.

كان مسلسل “عندما يكتمل القمر” مقرر عرضه في سنة 2020، ولكن تأجل بسبب سياسة الحظر في البلاد جراء تفشي فيروس كورونا المستجد في جميع أنحاء العالم، وذلك سبب في تعرقل عملية التصوير.

موعد عرض مسلسل عندما يكتمل القمر 2

أعلنت شبكة قنوات mbc في وقت سابق عرض المسلسل “عندما يكتمل القمر” في 16 يناير 2020، وبالفعل بدأ طرح الحلقات الأولى من العمل قبل أيام قليلة عبر منصة شاهد نت، وأيضًا عبر قناة ام بي سي الأولى عند الساعة 11 مساءً بحسب توقيت السعودية، والساعة العاشرة بتوقيت مصر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.