عهد الدم باسل خياط 2020 موعد عهد الدم وقنوات عرض عهد الدم وأحداث العمل

موعد عرض عهد الدم

0

تعرف على موعد عرض مسلسل “عهد الدم” بطولة الفنان السوري باسل خياط، وذلك بعد بحث الكثير من المتابعين عن موعد العرض والقناة الفضائية الناقلة، وفي هذا الموضوع ننشر لكم جميع تفاصيل العمل الدرامي عهد الدم.

حيث يذاع مسلسل “عهد الدم” عبر شاشات التلفاز بعد عرض جميع حلقات العمل عبر منصة شاهد VIP الرقمية التابعة لشبكة ام بي سي السعودية.

أبطال مسلسل عهد الدم

ويضم مسلسل “عهد الدم” عدد من الفنانين، وهم الفنان باسل خياط وآلان سعادة وندى أبو فرحات ورودني حداد ونادين تحسين بك وفادي أبي سمرا وأسامة العلي، وعدد آخر من الممثلين.

قصة مسلسل عهد الدم

ويعتبر المسلسل من أعمال شاهد، وقصته مأخوذة من
عمل درامي أوروبي، وتم معالجته درامياً من أجل التماشي مع الصيغة العربية من قبل إياد أبو الشامات، ويعد من إخراج المخرج كريم الشناوي.

يتحدث مسلسل عهد الدم حول حكاية حياة رجل يصبح يقع مع أخطر العصابات بعد حادث سير مروع، ويضع ذلك أسرته أمام صراع إذا لم يلتزم بجميع التعليمات وتطبيق الأوامر.

وتحدث الفنان باسل خياط عن مسلسل “عهد الدم” قائلاً: “ميزة العمل هو أنه يحكي قصة أحداثها مكثّفة، تطلبت بعض مشاهدها مقدرة فنية لجهة الأكشن والحركة والمطاردات في البر والبحر إضافة إلى التصوير الخاص في اليونان”.

وتابع باسل خياط عن دوره في العمل قائلاً: “سليم فياض شخص بسيط ومحب لعائلته، يتحول في ظرف ما إلى شخص آخر بعيد عن كل التوقعات فيما يقوم به من أجل الحفاظ على العائلة”.

وعن الدور الذي يجسده يقول رودني حداد: “أننا أمام رجل قانون لكنه يحمل مشكلة شخصية وأمامه أحد خيارين، فإما أن يلتزم بنصوص القانون أو يغلب الشخصي على ما عداه”.

موعد مسلسل عهد الدم

يمكنكم متابعة مسلسل “عهد الدم” عبر شاشة قناة ام بي سي، من يوم الأحد إلى الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 12 ليلاً .

Leave A Reply

Your email address will not be published.