فاستلي تقوم بإصلاح الأعطال في عدد من المواقع العالمية 2021

شركة فاستلي الأمريكية قامت أمس الموافق الثلاثاء 9 من يونيو بإصلاح العديد من الأعطال التي تسببت في عطل وتوقف عدد من المواقع الالكترونية العالمية وحدوث خلل إدي إلى وقوف نشاط المواقع الحكومية والاخبارية ومنهم مواقع بريطانية وفرنسية وكذلك أمريكية ولكن سريعًا ما قامت بإصلاح الأعطال.

فاستلي تقوم بإصلاح الأعطال في عدد من المواقع العالمية 2021

تم إغلاق العديد من المواقع ومنهم موقع أمازون العالمي الذي توقف تمامًا عن العمل، وكذلك شبكة سي إن إن الأمريكية وعدد من الجرائد البريطانية وتم ارسال رسائل إلى ملاك المواقع لإخبارهم بوجود عطل تعمل شركة فاستلي على إصلاحه في الوقت الحالي.

كما حدث عطل أيضًأ في موقع الحكومة البريطانية الذي يقوم ببث الأخبار بصورة مباشرة عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي.

قام شركة فاستلي بالبحث والتدقيق للوصول إلى سبب العطل واصلاحه بعد ساعة تقريبًا وتوصلت إلى أن السب الرئيسي هو انقطاع في شبكة الإنترنت وهو متواصل بصورة مباشرة مع كاميرا مسئولة عن الويب.

انقطاع التيار الكهربائي أيضًا تسبب في الأزمة التي واجهت فاستلي وقام رئيس الشركة بالتعبير عن مدى حزنه لما تعرضت له الشركة خصوصًا بعد التسبب في توقف العديد من المصالح لأصحاب المواقع وخفض نسبة الحصة السوقية لأسهم الشركة بمقدار 6% وتعتبر خسارة كبيرة لها.

شركة فاستلي

هي إحدى الشركات المسئولة عن إنشاء وصيانه المواقع الإلكترونية ومقرها في أمريكا وهي مسئولة عن جميع أنواع البيانات المسئولة عن المواقع حول العالم وتقوم بمعالجة جميع الأعطال التي تتعرض لها المواقع كما تقوم بمواجهة الهجمات التي تؤدي إلى تلف المواقع الإلكترونية أو تحسين جودة المواقع التي تؤثر على حركة مرور الموقع نتيجة زيادة في عد المستخدمين في نفس الوقت.

اقرأ أيضًا:الإمارات في المركز الثاني عالميًا في مجال ريادة الأعمال 2021

Comments are closed.