فالنتينو عادل الامام رمضان 2020 موعد فلانتينو الحلقة 22 وأحداث فالنتينو الحلقة 22 وتوقيت الاعادة

0

الكثير من الأحداث المشوقة دارت في الحلقة الماضية من المسلسل المصري “فالنتينو”، وقد حقق العمل نسبة مشاهدات عالية، مع بداية عرضه خلال شهر رمضان المبارك 2020، ويعتبر المسلسل من بطولة الفنان المصري عادل امام وعدد من الفنانين.

أحداث الحلقة الماضية من مسلسل فالنتينو

دارت الحلقة الواحد والعشرون من مسلسل فالنتينو حول اكتشاف صافي (رانيا محمود ياسين) أن زوجها شريف (أحمد فريد) لم يسافر إلى فرنسا من أجل العلاج وأنه قام بالتحايل عليها، وذلك بعدما كانت تنوي الذهاب إلى فرنسا له لمرافقته، وانصدمت صافي بعد معرفتها.

ويستمر فالنتينو “عادل إمام إخفاء قصة زواجه عن نورا (داليا البحيري)، وحيث لا تعلم زوجته الأولى عفاف (دلال عبد العزيز) ويعاونه في ذلك نجل أخته عاصم (حمدي المرغني).

واشترت جيلان (وفاء صادق) سيارة جديدة وطلبت من بأرشميدس (محمد الكيلاني) بأن يعاونها في تعليم قيادة السيارة وهاجمه ابنها ميزو وهدده بعدم التكلم مع لوالدته مرة أخرى.

طاقم مسلسل فالنتينو

يعد مسلسل “فلانتينو” من اخراج رامي امام، وتأليف أيمن بهجت قمر، ويضم المسلسل عدد من الفنانين وهم الفنانة داليا البحيرى، ودلال عبدالعزيز، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، حمدى الميرغنى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور، علاء عمرو، وعدد آخر من الممثلين.

موعد الحلقة 22 من مسلسل فالنتينو

يمكنكم متابعة الحلقة الثانية والعشرون من المسلسل فالنتينو مساء اليوم عبر شاشة قناة MBC 1،  في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجمهورية العربية السعودية، والساعة السابعة حسب توقيت مصر, ويُذاع العمل على اوسن يا هلا osn في تمام الساعة التاسعة ليلاً بتوقيت مصر، ويعاد في اليوم الثاني عند الساعة الثالثة صباحاً والثانية والنصف مساءٌ.

Leave A Reply

Your email address will not be published.