فجر السعيد تسخر من حسين الجسمي بعد انفجار بيروت

0

نشرت الإعلامية الكويتية، فجر السعيد، منشورًا سخرت فيه من الفنان حسين الجسمي، واعتبرته هو السبب في كل قضية وكارثة تحدث في البلدان العربي، مشيرة إلى أنه أيقونة شر و”فال شر”، لكل منطقة في الوطن العربي يُغني لها، فتحدث بها الكارثة.

فجر السعيد تسخر من حسين الجسمي

وقالت فجر السعيد  في التغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” : “قولوا للفنان #حسين_الجسمي خل يشيل عني البلوك بقرا الردود على تغريدته في حب #لبنان “.

تابعت السعيد قائلة: “ياجماعه اللي يمون على #حسين_الجسمي يقوله يشيل البلوك عني وعن الصديقه الصدوقه عايشه الايوب خذينا بلوكات لاسباب مجهولة”.

وكما علقت الإعلامية فجر السعيد على خبر مجلة “ليالينا” قائلة: “الفنان #حسين_الجسمي جريده #ليالينا كاتبين عنك موضوع انك #نحس سولهم بلوك لاتنسى وتصبح على خير ليله سعيده “.

تغريدة السعيد تثير جدلاً واسعًا

وأثارت تغريدة فجر السعيد، حالة من الجدل الواسع، وموجة من الانتقادات من قبل متابعيها وجمهورها بسبب سخريتها.

وحيث واجه الفنان الإماراتي حسين الجسمي حملة من تنمر وسخرية، بعدما ربط رواد السوشيال ميديا، بين انفجار مرفأ بيروت، وتغريدة الجسمي قبل يومين.

نشر حسين الجسمي قبل يومين تغريدة معربًا فيها عن حبه للبنان وجيش لبنان، بعد الحفل الغنائي له، في يوم الجيش الوطني بمناسبة مرور 75 عامًا على تأسيسه قائلاً: “أنا واقع في حب لبنان حتى تخلص الدني”.

سبب الخلاف بين الجسمي والسعيد

وكانت بداية الخلاف بين حسين الجسمي وفجر السعيد في عام 2015، حين طلبت السعيد في منشوراً لها على حسابها الرسمي بـموقع “تويتر” من الجسمي أن يغني لوزير المالية الكويتي، أنس الصالح، الذي كان يتعرض لمعارضة كبيرة في دولة الكويت.

وقالت فجر السعيد في التغريدة: “يا ليت الفنان الكبير حسين الجسمي يغني أغنية للوزير الأسطورة أنس الصالح ولا يهون صديقه بوعبدالله يستاهل كوبليه من نفس الأغنية خل نخلص”.

وجراء ذلك قام الفنان حسين الجسمي بحظرها من قائمة متابعيه، لترد السعيد عليه قائلة : “الفنان الكبير حسين الجسمي مسويلي بلوك يا للهول”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.