فرحان العلي يتصدر التريند بعد مقطع فيديو فاضح نشره مخترقون

0

أثار الفنان الباكستاني فرحان العلي موجة من الغضب والانتقادات، وذلك بعد نشر مقطع فيديو فاضح له عبر صفحته الشخصية عبر تطبيق سناب شات، وتعرض لهجوم حاد من المتابعين.

فرحان العلي يثير الغضب في الكويت

وحالة من الغضب ضد الباكستاني المقيم في الكويت فرحان العلي، وطالب مغردون منه حذف الفيديو بشكل نهائي، وأخرون طالبوه بالرحيل من الكويت.

فرحان العلي يتصدر التريند

وأصبح اسم الفنان فرحان العلي متصدرا تريندات موقع البحث جوجل، وكذلك مواقع السوشيال ميديا في السعودية والكويت، والعديد من المغردون تناقلوا الفيديو بشكلٍ ساخر.

ونشر الفنان فرحان العلي مقطع صوتي يتبرأ فيه من هذا المقطع الفيديو المنشور على حسابه، مؤكداً إلى أن صفحته على سناب شات تم اختراقها ونشر المقطع الفاضح له عليه قائلا:” يا جماعة صدقوني الأكاونت كان متهكر” ولكن بعض المتابعين لم يصدقوا هذا كلام العلي.

اعتقال فرحان العلي بالكويت

وقالت بعض المواقع والصحف الكويتية أنه تم إعتقال الممثل الباكستاني فرحان العلي، بعد ظهوره في فيديو مخل بالآداب العامة، ولم تذكر الصحف اسم الفنان في الخبر لكن المتابعين ربطوا بين هذا الخبر والمقطع مشيرين إلى أنه تم اعتقال على فرحان العلي بعد هذا الفيديو.

سيرة حياة فرحان العلي

وولد الفنان الباكستاني فرحان العلي في تاريخ 5 أبريل 1972 في دولة الكويت وولده باكستاني وولدته إيرانية،  ويعيش في الكويت، بدأ مشواره الفني سنة 2003 وذلك بعدما عرض عليه الفنان حسن البلام المشاركة في التمثيل، وبعد ذلك كان له دور بسيط في برنامج قرقيعان، وبداية شهرته في الفن كانت عندما شارك في عدد من الأعمال الفنية مع الفنان طارق العلي، وهو متزوج ولديه من الأبناء مها وماهر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.