فرح بسيسو تصدم جمهورها بعد نشر صورة جديدة لها

0

صَدمت الفنانة الاردنية فرح بسيسو جمهورها، بعد نشر صورة جديدة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت بشكل جديد، ولاحظ المتابعين تغير واضح في ملامحها.

تغير واضح في شكل الفنانة فرح بسيسو

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور وفيديوهات حديثة للفنانة فرح بسيسو فلسطينية الأصل، وكانت بالصور بشكلٍ مختلف وخاصة بعد تغير قصّة شعرها، وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع تلك الصور.

وتحدث بعض المتابعين عن ظهور علامات تقدم العمر في شكلها، وخاصة بعد تغير ملامح وجهها، ولكن بعض الاشخاص قال أنها  جميلة في جميع حالاتها.

المتابعون يعبرون عن اشتياقهم لفرح بسيسو

وعبر المتابعون عن اعجابهم واشتياقهم إليها  وذلك بعد غيابها الطويل عن الدراما، وقالت بعض التعليقات  على صورتها، ” بس ما بحسا ها القد كبيرة بالعمر ليه هيك صارت”، وكتب آخر قائلا”فعلا اشتقنا نشوف وجوه وصور طبيعية المهم محافظة على تقاسيم وجهها الطبيعي مو يبقي نسخ لصق مثل الباقي”، وعلق أحد المتابعين قائلا “وينها زمان عنها وبينعدوا على أصابع الايد الي مو عاملين تجميل ونفخ وبوتوكس”.

وتحدث آخرون عن السبب وراء غيان الفنانة فرح بسيسو حيث قالوا إن فرح  اعتزلت عالم التمثيل، وتزوجت وأنجبت طفلتين وسافرت إلى أمريكا حيث تعيش هناك حاليًا.

الاعمال الدرامية للفنانة فرح بسيسو

تعتبر الفنانة الادرنية فلسطينية الأصل فرح بسيسو من أشهر الفنانات في الساحة الفنية السورية ولديها العديد من الأعمال الدارمية المشهورة مثل مسلسل “عودة غوار” ومسلسل”أبو جانتي” و”الطريق إلى كابل” و”قوس قزح” وكذلك مسلسل”الزير سالم” والجزء الأول من المسلسل الشهير “الفصول الاربعة” ومسلسل “مرايا” 89، و “الجوارح بدور بثينة”، و”عرسان آخر زمن”.

ويذكر أن آخر أعمال فرح بسيسو الدرامية مسلسل “حلاوة الروح” حيث شاركت فيه بجانب عدد من الفنانين السوريين والمصريين واللبنانيين، ومنهم الفنان المصري الراحل خالد صالح، والفنان السوري مكسيم خليل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.