فرصة ثانية بطولة ياسمين صبري رمضان 2020 أحداث وموعد الحلقة الرابعة من المسلسل

0

يزداد البحث اليومي عن المسلسل المصري “فرصة ثانية” بطولة الفنانة ياسمين صبري، ونالت الحلقات الاولى من العمل اعجاب عدد كبير من الجمهور في الوطن العربي، وتصدر اسم العمل محركات البحث على موقع جوجل، ويترقب متابعي المسلسل عرض الحلقة الرابعة من العمل عبر القنوات الناقلة.

موعد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل فرصة ثانية

سيذاع  مسلسل “فرصة تانية” الحلقة  الرابعة مساء اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءٌ حسب توقيت مصر  على قناة cbc، وسيعرض على قناة dmc عند الساعة العاشرة والنصف مساءٌ، وفي تمام الساعة 11.30 مساء بتوقيت مصر على قناة ON.

وسوف تعاد الحلقة الرابعة 4 من مسلسل” فرصة ثانية”، وكذلك الاعادة في تمام الساعة 12 منتصف الليل، والساعة 5:15 صباحا عبر قناة ON المصرية.

طاقم عمل مسلسل فرصة ثانية

يضم مسلسل فرصة ثانية عدد من الممثلين المصريين وهم الفنان محمود البزاوى، وأحمد مجدى، وإدوارد، وآيتن عامر، وهبة مجدى، ودياب، ويعد العمل من إخراج المخرج محسن عادل وتأليف مصطفى جمال هاشم.

قصة مسلسل فرصة ثانية

يتحدث مسلسل فرصة ثانية حول الفنان ياسمين صبري التي تجسد دور فتاة تدعى “ملك”، وتعتبر الفتاة من طبقة ارستقراطية، وحيث تعمل فى أحد الشركات الكبيرة، وترفض فكرة الزواج بسبب أحلامها وطموحاتها  التى تحاول تحقيقها فى مجال عملها. 

وحققت الفنانة ياسمين صبري نجاحا كبيرا  بالوطن العربي في المسلسلات الدرامية، وكان آخر اعمالها مسلسل “حكايتى” وشارك بجانب ياسمين صبري كلاً من الفنان أحمد صلاح حسنى، ووفاء عامر، وأحمد مد حاتم، وأحمد بدير، وإسلام جمال، وعد آخر من الممثلين، ويعتبر المسلسل تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج أحمد سمير فرج.

Leave A Reply

Your email address will not be published.