فرصة ثانية ياسمين صبري رمضان 2020 موعد فرصة ثانية الحلقة 20 وأحداث فرصة ثانية الحلقة 20 وتوقيت الاعادة

0

الكثير من الأحداث شهدتها الحلقة الماضية من مسلسل “فرصة ثانية” بطوبة ياسمين صبري، خلال عرضها بالأمس عبر القنوات الناقلة، ويترقب الجمهور عرض الحلقة 20 من مسلسل “فرصة ثانية”.

أحداث الحلقة الماضية من مسلسل فرصة ثانية

دارت الحلقة التاسعة عشر من مسلسل “فرصة ثانية” حول بحث  ملك “ياسمين صبري” عن لدليل من أجل اثبات براءة زياد “أحمد مجدي” من تهمة قتل زوجته السابقة ريهام “آيتن عامر”، وتتعاون معها في ذلك  صديقتها “سارة الشامي” وصديق زياد المحامي ” أحمد الشامي”.

تسأل ملك صديقة ريهام عن حياة ريهام في أيامها الأخيرة، أو ذهابها إلى أى طبيب نفسي لكنها لن تقبل مساعدتهم، وبعد ذلك يذهبان إلى المستشفى للبحث عن تقرير التي تثبت محاولتها الانتحار في الماضي، ويكتشفون أنه حدث تلاعب وتزوير في التقرير، وكتب في التقرير إنها دخلت المستشفي السابق بسبب ارتفاع ضغط الدم، مما يصعب عليهم مهمة اثبات براءة زياد.

ويعتبر مسلسل “فرصة ثانية” البطولة المطلقة الثانية للفنانة المصرية ياسمين صبري، في الاعمال الدرامية، حيث وشاركت برمضان الماضي في مسلسل “حكايتي”، مع الفنان أحمد صلاح حسني ووفاء عامر وأحمد حاتم وأحمد بدير وإسلام جمال، ويعد من تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.

طاقم مسلسل فرصة ثانية

يضم مسلسل  “فرصة تانية” الكثير من الفنانين المصريين وهم الفنانة  ياسمين صبري، دياب، آيتن عامر، هبة مجدي، أحمد مجدي، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبدالغني، سارة الشامي، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة،ويعد العمل من تأليف مصطفى جمال هاشم، ومعالجة درامية محمد سيد بشير.

موعد الحلقة 20 من مسلسل فرصة ثانية

سيتم بث الحلقة عشرون من مسلسل “فرصة تانية” مساء اليوم الاحد عبر قناة cbc عند الساعة الخامسة مساءٌ حسب توقيت مصر ، وسيتم بث الحلقة كذلك على قناة dmc في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءٌ، وفي تمام الساعة 11.30 مساء بتوقيت مصر على قناة ON.

Leave A Reply

Your email address will not be published.