فرصة ثانية ياسمين صبري رمضان 2020 موعد فرصة ثانية الحلقة 21 وأحداث فرصة ثانية الحلقة 21 وتوقيت الاعادة

0

حقق مسلسل “فرصة ثانية” عدد كبير من المشاهدات في الوطن العربي، ونال العمل اعجاب المتابعين خلال عرضه بشهر رمضان الجاري 2020، وننشر لكم تفاصيل الحلقة القادمة من مسلسل “فرصة ثانية”.

أحداث الحلقة الماضية من مسلسل خيانة عهد

دارت الكثير من الأحداث المشوقة في الحلقة العشرون من  مسلسل «فرصة ثانية» وذلك بعد المقابلة بين صافي وزوجة سامح، التي قاما بتهديدها باختراع قضية تورطها بها إذا لم تقول بالابتعاد عن زوجها، وقامت بعرض عمل آخر لها بمؤسسة حتى تتجنب من التعامل معها، ورفضت صافي هذا العرض، وقال لسامح عن تهديد زوجته لها، ولكن تنصدم بعد أن يخبرها أنه يحب زوجته.

وطالب والد زياد من صديقة ريهام بالذهاب للمحكمة للادلاء بشاهدتها، ان ريهام تعاني من مشاكل نفسية، وقامت بمحاولات بالانتحار قبل ذلك، وتمكن من اقناعها، وحيث رفضت في السابق  لأنها تعتبر زياد هو السبب فيما حصل لريهام.

وكذلك قد وافق الطبيب النفسي بالادلاء بشاهدته أمام النيابة العامة بأن ريهام كانت معرضة للانتحار في اي وقت، وأن من يعاني بمرض الاكتئاب من المحتمل أن ينتحر بسبب الفشل العاطفي.

وشهادة الطبيب النفسي لم تكتفي لإنقاذ زياد، وأحد الجيران الذي كان شاهد  على واقعة انتحار ريهام قد استيقظ من الغيبوبة التي تعرض لها بعد الحادث وقرر الذهاب للنيابة العامة من أجل الإدلاء بشهادته.

وشعر مدحت بالذنب تجاه مريم، وذلك بسبب سوء معاملته لها، ولكنها سامحته وحيث تنوي الانفصال عنه.

طاقم مسلسل فرصة ثانية

يضم مسلسل فرصة ثانية عدد من الفنانين وهم ياسمين صبري وأحمد مجدي وهبة مجدي وأيتن عامر وإدوارد ودياب ومحمود البزاوي وأشرف زكي وهبة عبدالغني وابتهال الصريطي، ويعد العمل من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

موعد الحلقة 21 من مسلسل فرصة ثانية

سيتم عرض الحلقة الواحد والعشرون من مسلسل “فرصة تانية” مساء اليوم  عبر شاشة قناة cbc عند الساعة الخامسة مساءٌ حسب توقيت مصر ، وكما ستذاع الحلقة على قناة dmc في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءٌ، وفي تمام الساعة 11.30 مساء بتوقيت مصر على قناة ON.

Leave A Reply

Your email address will not be published.