فرصة ثانية ياسمين صبري رمضان 2020 موعد فرصة ثانية الحلقة 23 وأحداث فرصة ثانية الحلقة 23 وتوقيت الاعادة

0

تستمر الأحداث المشوقة في مسلسل “فرصة ثانية” للفنانة المصرية ياسمين صبري، ويعتبر المسلسل من الأعمال الدرامية المصرية، حقق العمل نسبة عالية من المشاهدات، ويترقب الجمهور عرض الحلقة القادمة من مسلسل “فرصة ثانية”.

مسلسل فرصة ثانية الحلقة الماضية

ينصدم زياد من تواجد ملك “ياسمن صبري” أمامه في المقبره، وذلك خلال زيارته لقبر ريهام (أيتن عامر)، وتوضح له أن جميع ما حدث له في الفترة السابقة ليس بسببها، وتدعوه للحديث معها في مكان آخر ويوافق زياد بعد الضغط عليه، ويخبرها زياد عن انتهاء كل شيء بينهما، ولن يعود للعلاقة معها.

ويحاول والد زياد “محمود البزاوى” التخفيف عنه وإخراجه من الأزمة التى مر بها، وذلك بعد عودته إلى المنزله، ويطالبه بالتمهل والصبر، فى اتخاذ أى قرارات تخص ملك أو العمل، وتعاتب والدة ملك ابنتها بعد عودتها للوقوف بجانب زياد وتطالبها الابتعاد عنه ونسيان هذه العلاقة، وذلك بعد مرورها  بصعوبات كبيرة ولكن ملك تصر على استمرار علاقتها مع زياد.

وتحصل مريم “هبة مجدي” على أوراق ومستندات خاصة بزوجها مدحت، وذلك بعد فتح الخزنة بمساعدة شخص، وتنفعل ملك على شقيقتها بسبب تدخلها في حياتها، ولكنها تعتذر لها، ويخرج مدحت من الحبس، وذلك بعد اعتراف أحد العاملين معه  أنه المخدرات الموجودة فى مخزن مدحت له.

وتنصدم  رنا (ابنتهال الصريطى) زوجة سامح (إدوارد) بعد أخبرها من قبل الطبيب أنها لن تتمكن من الحمل فى الوقت الحالى، وذلك بعد تعاطيها أدوية لمنع الحمل لفترة طويلة أثرت عليها، وبعدما بدات شيرين (سارة الشامى)  علاقة جديدة مع كمال (أحمد الشامى) يظهر خالد، ويخبر كمال بطبيعة شخصية شيرين، وأنها انسانة استغلالية وتسير خلف الأموال.

موعد الحلقة 23 من مسلسل فرصة ثانية

تستطيع متابعة الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل “فرصة تانية” مساء اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءٌ حسب توقيت مصر  على قناة cbc، وستذاع الحلقة كذلك على قناة dmc في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءٌ، وعبر قناة on تمام الساعة 11.30 مساء بتوقيت مصر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.