فرصة ثانية ياسمين صبري رمضان 2020 موعد فرصة ثانية الحلقة 24 وأحداث فرصة ثانية الحلقة 24 وتوقيت الاعادة

0

يعتبر مسلسل “فرصة ثانية” لياسمين صبري من الاعمال الدرامية المصرية الذي حقق نجاحا واسعًا، في الوطن العربي، وذلك أثناء عرضه بشهر رمضان الجاري 2020، ويتنظر الجمهور عرض الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل فرصة ثانية.

أحداث الحلقة الماضية من مسلسل فرصة ثانية

الكثير من الأحداث المشوقة قد دارت في الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل “فرصة ثانية” بطولة ياسمين صبري، حيث تستمر مريم برفض التنازل عن أموال مدحت، التي حصلت عليهم من خلال الضغط، والدها أخبرها بقطع علاقته بها في حال لم تتنازل عن الممتلكات، وحيث قامت بترك بيت والدها، وذهبت لبيتها.

وحيث وجدت مريم مدحت في منزلها، وهنا تبدء بينهما مناقشة ومشادة كلامية، وطلبها مدحت بالرجوع له، مشيرا إلى أن شخصيته قد تغيرت كثيرا، وسوف يحسن معاملتها في المرة القادمة، ولكن مريم تستمر في مطالبته بالطلاق، وتقوم بطرده من بيتها، وقد ذهب مدحت لصديقتها ملك،  وطلب منها إقناع مريم بالتراجع عن طلب الطلاق منه.

وفي مشهد آخر في الحلقة يأخذ كمال موقفا من شيرين، وذلك بعد زيارة خالد له، ومشاهدة المحادثات بينهما على الواتس اب، وذلك الأمر قد أغضبه كثيرا بسبب أنها لم تقول له عن العلاقة مع خالد، وقد تراجع عن قرار الارتباط بها.

ولم تخبر زوجه سامح زوجها المشكلو التي تواجهها بالانجاب بعد زيارة الطبيب، وحيث قالت له أن الطبيب  أخبرها أن الانجاب مسألة وقت، ومن جانب آخر قد قرر زياد السفر، واصدم والده وحسين وملك أنه على وشك  الانتهاء من إجراءات الهجرة وأنه لن يعود لمصر مرة أخرى.

موعد الحلقة الرابعة عشر من مسلسل فرصة ثانية

ستذاع الحلقة 24 من مسلسل “فرصة تانية” مساء اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءٌ حسب توقيت مصر  على قناة cbc، وسيتم عرض الحلقة كذلك على قناة dmc في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءٌ، وعبر قناة on تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءٌ بتوقيت مصر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.