فرصة ثانية ياسمين صبري رمضان 2020 موعد فرصة ثانية الحلقة 25 وأحداث فرصة ثانية الحلقة 25 وتوقيت الاعادة

0

تستمر الأحداث المشوقة في الحلقات الاخيرة من المسلسل المصري “فرصة ثانية” الذي يعرض خلال شهر رمضان الجاري، عبر القنوات التلفزيونية الناقلة،  وينتظر الجمهور عرض الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل “فرصة ثانية” بطولة ياسمين صبري.

أحداث الحلقة الماضية من مسلسل فرصة ثانية

دارت الكثير من الاحداث المشوقة في الحلقة الماضية من مسلسل “فرصة ثانية” حيث يحاول والد “زياد” اقناع ابنه، من أجل التحدث مع “ملك”، لإعطائها فرصة ثانية للتعبير عن ما بداخلها من كلام.

ويوافق “زياد” على طلب والده، ويذهب لملك ويجلس معها، ولكنهما لم يتفقان ويقرران البعد عن بعضهما بعد ما حدث لهما.

ويحاول مدحت اصلاح علاقته الرومانسية مع زوجته “مريم” ولكنها الأخيرة ترفض محاولاته، وتصر على طلبها بالطلاق منه، ويلتقي والد مريم مع والد مدحت، من أجل عقد الاتفاق النهائي على الطلاق، ولكن “مدحت” يستمر في محاولاته من اجل اصلاح العلاقة وكسب قلبها مجددا.

وتتحدث شيرين عن وجهة نظرها لخالد، وذلك في قرار اختيار شريك حياتها القادم، ولكنها تعده أنها لن تتركه لوحده أبدا وتبق معه.

وفي ختام مشاهد الحلقة الماضية من مسلسل “فرصة ثانية” يجلس والد زياد مع والد ملك لاسترجاع ذكريات صداقتهما القديمة.

موعد الحلقة 25 من مسلسل فرصة ثانية

سيتم بث الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل “فرصة تانية” مساء اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءٌ حسب توقيت مصر  على قناة cbc، وسيتم عرض الحلقة كذلك على قناة dmc في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءٌ، وعبر قناة on تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءٌ بتوقيت مصر.

طاقم مسلسل فرصة ثانية

يضم  مسلسل “فرصة ثانية” عدد من الفنانين المشهورين، وهم الفنانة ياسمين صبري، وأحمد مجدي، وهبة مجدي، إدوارد، وهبة عبدالغني، وكريم عبدالخالق، وعصام السقا، وغفران محمد، ويعتبر العمل من تأليف مصطفى جمال هاشم، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وإخراج المخرج مرقس عادل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.