فرصة ثانية ياسمين صبري رمضان 2020 موعد فرصة ثانية الحلقة 28 وأحداث فرصة ثانية الحلقة 28 وتوقيت الاعادة

0

أحداث كثيرة شهدتها الحلقة السابعة والعشرين من مسلسل “فرصة ثانية” بطولة ياسمين صبري، ويتصدر اسم العمل تريند موقع جوجل في مصر وعدد من الدول العربية، وحقق العمل نجاحًا كبيرا.

أحداث الحلقة 27 من مسلسل فرصة ثانية

دارت الحلقة السابعة والعشرين من مسلسل «فرصة ثانية» حول فقدان زينة في حفل زفاف ملك وزياد، وتوقف الحفل من أجل البحث عنها، ووجدوها مع والدها مدحت بالقرب من مكان حفل الزفاف.

ووجهت مريم تهمة لمدحت بخطف ابنته، وقد أشار إلى أنه لم يكن يقصد ذلك، وهو أحب يعني يكون مع ابنته لبعض الوقت، ولكن مريم تبق على موقفها اتجاه زوجها مدحت، ويهدده عبدالرحمن برفع قضية خلع إذا ظل رافضًا الانفصال عن مريم، وبعد الرجوع للقاهرة قرر تطليقها.

وظهرت شيرين على حقيقتها أمام كمال، وذلك بعد الطلب منه شراء شقة بقيمة 4 مليون جنيه، ولكنه رفض ذلك الطلب بسبب عدم امتلاكه لهذا المبلغ من المال وأنه يمتلك منزل خاص به تابع لإسكان الشباب، وقد رفضت شيرين هذا الأمر.

ووافق كريم على مساعدة حبيبته الأولى برفع قضية خلع على زوجها الذي تزوجته غضبا عنها بعد تخلي أسرتها عنها، وهو السبب الأساسي في فشل قصة حبهما.

وفي نهاية الحلقة حدث طلاق بين سامح ورنا، وذلك بعد كذبتها بعدم قدرتها على الانجاب، وكذلك قام مدحت بالانفصال عن مريم.

موعد عرض الحلقة 28 من مسلسل فرصة ثانية

ستذاع الحلقة الثامنة والعشرين من مسلسل “فرصة تانية” مساء اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءٌ حسب توقيت مصر  على قناة cbc، وسيتم عرض الحلقة كذلك على قناة dmc في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءٌ، وعبر قناة on تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءٌ بتوقيت مصر.

ابطال مسلسل فرصة ثانية

يضم مسلسل  فرصة تانية كلا من الفنان ياسمين صبري وأحمد مجدي وهبة مجدي وأيتن عامر وإدوارد ودياب ومحمود البزاوي وأشرف زكي وهبة عبدالغني .

Leave A Reply

Your email address will not be published.