فرصة ثانية ياسمين صبري رمضان 2020 موعد فرصة ثانية الحلقة 30 وأحداث فرصة ثانية الحلقة 30 وتوقيت الاعادة

0

أحداث كثير ومشوقة شهدتها الحلقة التاسعة والعشرين من مسلسل “فرصة ثانية” بطولة ياسمين صبري، وقد نال العمل اعجاب المتابعين من مختلف الدول العربية، ويترقب الجمهور عرض الحلقة الاخيرة من مسلسل “فرصة ثانية”.

أحداث الحلقة 29 من مسلسل فرصة ثانية

دارت في الحلقة التاسعة والعشرين من مسلسل “فرصة ثانية” الكثير من الأحداث المشوقة حيث يزداد الخلاف بين زياد “أحمد مجدي” وملك “ياسمين صبري”،  وذلك بسبب تفاصيل العمل مع بعضهما، وانفعلت ملك بعد علمها بغياب زياد عن العمل دون تقديم إذن، وبعد انتهاء العمل تذهب ملك إلى منزل زياد  لتجده يستضيف أحد أصدقائه بالبيت.

اغضبت ملك من أفعال زياد، ودارت بينهما مشادة كلامية وفي هذه الأثناء طلب زياد من ملك ترك العمل في الشركة، وذلك بسبب اختلاف مناصبهما في العمل الشركة، لكنها ترفض طلب زياد وتطالبه بالطلاق.

رفض سامح مسامحة رنا، وذلك بعد ارسال صديقتها له، وبعد ذلك تذهب له من أجل طلب منه فرصة ثانية بينهما، ولكن يصر على رفضه، وفي ذات الوقت بدأ سامح في التفكير بصافي وعرض الزواج عليها.

وشعر مدحت بالخطر، بعد تهديد شريكه له، ولذلك قام بكتابه جميع ممتلكاته باسم ابنته، وبعد ذلك ذهب إلى مريم في بيتها، وأخبرها أنها تكون واصية على ابنته زينة، وذلك في حالة وفاته، وطالبها بمسامحته، وقابل مدحت شريكه من  أجل الاتفاق فيما بنيهما على تفاصيل العمل  بعلم الشرطة التي ألقت بالقبض على الآخر، وعمل على تنفيذ تهديده وارسل شخص آخر لمدحت ضربه بالنار.

موعد عرض الحلقة 30 من مسلسل فرصة ثانية

يمكنكم مشاهدة الحلقة 30 من مسلسل “فرصة تانية” مساء اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءٌ حسب توقيت مصر  على قناة cbc، وسيتم عرض الحلقة كذلك على قناة dmc في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءٌ، وعبر قناة on تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءٌ بتوقيت مصر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.