فرصة ثانية ياسمين صبري رمضان 2020 موعد فرصة ثانية الحلقة 19 وأحداث فرصة ثانية الحلقة 19 وتوقيت الاعادة

0

يتابع الجمهور أحداث مسلسل “فرصة ثانية” خلال عرضه في شهر رمضان عبر عدد من القنوات التلفزيونية الناقلة، ونال العمل نسبة عالية من المشاهدات في الوطن العربي، ويترقب الجمهور عرض الحلقة القادمة من مسلسل “فرصة ثانية”.

أحداث الحلقة الماضية من مسلسل فرصة ثانية

دارت الحلقة الثامنة عشر من  مسلسل «فرصة ثانية» حول هجوم مدحت على مريم وهي في منزل والدها، وذلك بعد معرفته أنها أبلغت عليه الشرطة، وقام بتهديدها بالسلاح من أجل التنازل عن ممتلكاته، وفي ذات الوقت رفضت ذلك، وقامت ملك بإعطائه حقنة إنسولين وفقد الوعي.

ويتمكن مدحت من الهروب قبل وصول قوات الأمن، وحيث يذهب والد مريم لوالد مدحت داخل أحد دور المسنين ويطلب منه التصرف مع ابنه، ويقترح والد مدحت على والد مريم أن يتم سجنه بدلًا من ابنه في تلك القضية حتى يسامحه على معاملته القاسية معه.

وتستمع النيابة العامة لمكالمة هاتفية، دارت بين زياد وريهام حول تهديد ريهام بالقتل، لذلك تقوم النيابة العامة بتجديد حبسه على ذمة القضية.

وحيث ذهب والد ريهام بعدما افاق من الوعكة الصحية، من أجل دفن ريهام، ولكنه لم يتحمل الحزن الشديد وكانت نهاية الحلقة بوفاته في المقابر.

طاقم مسلسل فرصة ثانية

يضم العمل عدد من الممثلين المصريين وهم أيتن عامر وإدوارد ودياب ومحمود البزاوي وأشرف زكي وهبة عبدالغني وابتهال الصريطي، ياسمين صبري وأحمد مجدي وهبة مجدي، ويعد مسلسل “فرصة ثانية” من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

موعد عرض الحلقة 19من مسلسل فرصة ثانية

ستذاع  الحلقة التاسعة عشر من مسلسل “فرصة تانية” مساء اليوم الاحد عبر قناة cbc عند الساعة الخامسة مساءٌ حسب توقيت مصر ، وسيتم بث الحلقة كذلك على قناة dmc في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءٌ، وفي تمام الساعة 11.30 مساء بتوقيت مصر على قناة ON.

Leave A Reply

Your email address will not be published.