فرصة ثانية ياسمين صبري رمضان 2020 موعد مسلسل فرصة ثانية الحلقة 12 وقنوات عرض مسلسل فرصة ثانية الحلقة 12 وتوقيت الاعادة

يستمر عرض مسلسل “فرصة ثانية” عبر القنوات التلفزيونية خلال شهر رمضان الجاري 2020، وتصدر اسم مسلسل فرصة ثانية محرك البحث جوجل في مصر، ونقدم لكم تفاصيل الحلقة القادمة من العمل.

الحلقة الماضية من مسلسل فرصة ثانية

دارت الحلقة 12 من مسلسل «فرصة ثانية» حول التغيير  في شخصية «مريم» (هبة مجدي) – شقيقة ملك (ياسمين صبري)- التي عملت على أخذ موقف  من زوجها مدحت الذي لا يحسن معاملتها، ويسيء لها وغضبت بشدة على زوجته الثانية وأجبرته على تركها وطردها من البيت بسرعة وقت.

وذهبت مريم إلى والدها وذلك بالرغم من خصامهما الذي دام لمدة سنة، ولكن تم الرفض الحديث معها، او معاونتها، بينما تنتقد ملك من موقف والدها تجاه ابنته مريم .

اتهم زياد “احمد مجدي” ريهام “آيتن عامر” بالجنون بعدما علم بنيتها الانتقام منه، وذلك الموضوع جعلها تغضب وتقرر الانتحار، وحيث قام زياد بتفريغ الخزنة المسدس من الرصاص بعدما توقع رد فعلها، وقرر والد ريهام عرضها على دكتور نفسي من أجل التخلص من عشقها لزياد.

أما زياد (أحمد مجدي) فعندما عرف بنية ريهام (آيتن عامر) في الانتقام منه اتهمها بالجنون، الأمر الذي جعلها تنفعل وتقرر الانتحار ولكنه توقع رد فعلها لذلك قام بتفريغ الخزنة الخاصة بالمسدس، ومن هنا قرر والد ريهام عرضها على طبيب أمراض نفسية ليساعدها على التخلص من حبها المرضي لزياد.

تستمر علاقة ملك وزياد بشكل جيد ، وحيث تذهب ملك إلى بيت زياد لتشكر اخوه على  مساعدته لها في المشكلة الخاصة بعملها، وتنفذ وعدها لوالده بزيارته اكثر من مرة.

موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل فرصة ثانية

ستعرض الحلقة 12 من مسلسل فرصة ثانية مساء اليوم عبر قنوات عدة، ومن أهم القنوات الناقلة قناة cbc عند الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر، وكذلك يبث عبر شاشة قناة dmc عند الساعة العاشرة ونصف مساءٌ، ويمكنك مشاهدة مسلسل فرصة ثانية عبر قناة ON و في تمام الساعة 11 ونصف حسب توقيت مصر، والاعادة الاولى على قناة CBCالساعة1مساءاً والاعادة الثانية الساعة12صباحاً.

Comments are closed.