فرصة ثانية ياسمين صبري رمضان 2020 موعد مسلسل فرصة ثانية الحلقة 15 وأحداث مسلسل فرصة ثانية الحلقة 15 وتوقيت الاعادة

يستمر مسلسل “فرصة ثانية” بطولة ياسمين صبري بتحقيق نسبة مشاهدات عالية في الوطن العربي، ويعتبر العمل من المسلسلات الدرامية المصرية، الذي يتحدث عن العلاقات الاجتماعية والرومانسية، ونقدم لكم تفاصيل الحلقة القادمة من مسلسل “فرصة ثانية”.

مسلسل فرصة ثانية الحلقة 14

دارت الحلقة السابقة من مسلسل “فرصة ثانية”، حول معرفة مريم “هبة مجدي” أن زوجها مدحت “دياب” يتجار في المخدرات، وحيث واجهته مريم، قالت له أنها هي التي أرسلت صوره خلال عملية تسليم المخدرات.

وحيث تعمل مريم على الانتقام من زوجها مدحت، بسبب تصرفاته معها، وحبسها وضربه لها طوال الوقت، حيث تعمل على إذلاله حتى لا تبلغ عنه للشرطة، وتحبسه  بسبب تجارته في المخدرات.

وفي مشهد آخر تتم خطبة زياد وملك بشكل رسمي، ويعمل زياد على فتح صفحه جديد بالتعامل معها، حتى لا يفوت هذا الفرصة التي اعطاها القدر اياها مرة أخرى، تستمر الاحداث المشوقة من مسلسل “فرصة ثانية”، ويترقب الجمهور عرض الحلقة القادمة من العمل.

ابطال مسلسل فرصة ثانية

يضم مسلسل فرصة ثانية عدد من الفنانين ومنهم الفنانة  ياسمين صبرى، أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة وتميم عبده وعدد آخر من الممثلين.

موعد الحلقة 15 من مسلسل فرصة ثانية

سيتم بث  مسلسل “فرصة تانية” الحلقة  الخامسة عشر مساء اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءٌ حسب توقيت مصر  على قناة cbc، وسيعرض على قناة dmc عند الساعة العاشرة والنصف مساءٌ، وفي تمام الساعة 11.30 مساء بتوقيت مصر على قناة ON.

وتعاد الحلقة الخامسة عشر من مسلسل” فرصة ثانية”،  والاعادة الثانية في تمام الساعة 12 منتصف الليل، والساعة 5:15 صباحا عبر قناة ON المصرية.

Comments are closed.