فرصة ثانية ياسمين صبري رمضان 2020 موعد مسلسل فرصة ثانية الحلقة 17 وأحداث مسلسل فرصة ثانية الحلقة 17 وتوقيت الاعادة

0

تتواصل الأحداث المشوقة في مسلسل “فرصة ثانية” بطولة ياسمين صبري، ونال العمل اعجاب المتابعين، ومازال المسلسل يتصدر محرك البحث في مصر، ونقدم لكم تفاصيل الحلقة القادمة من مسلسل “فرصة ثانية”.

أحداث الحلقة الماضية من مسلسل فرصة ثانية

دارت الحلقة السادسة عشر من “فرصة ثانية” حول محاولة زياد منع ملك من الارتباط بكريم، وحيث ترفض الحديث معه وتهاجمه، ويأخذ زياد اجازة من العمل من أجل عدم مقابلتها، ويعيش زياد في منزل اخر ويترك بيت والده.

وأبلغت مريم عن مدحت للحكومة رغم تنفيذ جميع مطالبها حتى لا تتعرض لمشاكل قانونية بسبب أعمالها الغير مشروعة، وتمكن من الهروب بعد معرفتة ببلاغ مريم عليه

وواجه زياد ملك في حفل خطوبتها على كريم، وتأكد له أنها لم تفقد ذاكرتها، بعد الحادث التي تعرضت له، بل حاولت أنه توهمه بذلك من أجل الانتقام منه بعد خيانته، وخطوبة كريم لها هي مجرد خطة للانتقام منه.

وتذهب ريهام لزياد في بيته، وتخبره بالاستعداد لمساعدته بعد رفض ملك مسامحته، وتصدمه بنيتها للانتحار في بيته حتى يتم اتهامه بقتلها، وتنفذ ريهام تهديدها وتنتحر بمنزله

أبطال مسلسل فرصة ثانية

يعتبر مسلسل “فرصة ثانية” من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي، ويضم العمل كلا من الفنانة ياسمين صبري وأحمد مجدي وهبة مجدي وأيتن عامر وإدوارد ودياب ومحمود البزاوي وأشرف زكي وهبة عبدالغني وابتهال الصريطي، وعدد آخر من الفنانين.

موعد عرض الحلقة 17 من مسلسل فرصة ثانية

سيتم بث الحلقة السابعة عشر من مسلسل “فرصة تانية” مساء اليوم الاحد عند الساعة الخامسة مساءٌ حسب توقيت مصر  على قناة cbc، وستعرض الحلقة كذلك على قناة dmc في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءٌ، وفي تمام الساعة 11.30 مساء بتوقيت مصر على قناة ON.

Leave A Reply

Your email address will not be published.