فضل شاكر يحقق نجاح كبير بعد إطلاق أغنية ابقى قابلني

0

يستمر الفنان اللبناني فضل شاكر في طرح الأعمال الفنية، وخاصة مع نجاح هذه الأعمال، وإعجاب المتابعين بها، وردود الأفعال الإيجابية بعد إطلاق أغنية «للحين عايش» باللهجة الخليجية، وتم إطلاق غنية جديدة بعدما طلب  جمهور فضل شاكر منه عمل أغنية باللهجة المصرية، ليطلق  أغنية «إبقى قابلني» باللهجة المصرية، استجابة لطلب متابعيه ومحبيه بعد تفاعلهم معه بصورة كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

إطلاق أغنية إبقي قابلني للفنان فضل شاكر

وتعتبر أغنية «إبقى قابلني» من كلمات الشاعر عمرو المصري، ومن ألحان عمرو الشاذلي، ومن التوزيع الموسيقي عمرو الخضري، وتولى مكس الأغنية عمرو الخضري وعمر الصباغ، والماستر عمر صباغ، ومن إشراف  إياد النقيب، والعمل من إنتاج فضل شاكر.

أغنية إبقي قابلني من غناء فضل شاكر

وتأتي أغنية «إبقى قابلني» ضمن إطار رومانسي، وتتحدث الأغنية عن الوفاء والحب والخيانة، ويهتم الفنان فضل شاكر على أن يكون مشواره الفني غزيراً بالأعما، بهدف إشباع الرغبات الفنية في الوطن بأعمال يقدمها منفرداً  بصوته وبإحساسه، ومن خلال اختيار البيات الشعرية التي نال شهرته من خلالها واستطاع تحقيق قاعدة شعبية كبيرة، وشهرة واسعة.

فضل شاكر يقدم أغنية ذهب الليل بصوته

وعرض الفنان فضل شاكر في وقت سابق أغنبة “ذهب الليل” على قناته بموقع الفيديوهات الشهير يويتوب، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للطفل، وكانت أغنية “ذهب الليل” من غناء الفنان المصري الراحل محمد فوزي الذي غناها المرة الأولى خلال فيلمه معجزة السماء، وتعتبر الأغنية من كلمات الشاعر المصري حسين السيد.

ويعتبر الفنان فضل شاكر فنان بناني بدأ مشواره الفني وهو في عمر 15 سنة، صدر عنه العديد من ألبومات، وكما اعتزل مجال الفن سنة 2012، وعاد للفن من جديد عام 2018.

Leave A Reply

Your email address will not be published.