فنانات ينعون رجاء الجداوي بكلمات مؤثرة بعد وفاتها

0
حرصت الممثلة المصرية نادية الجندي على نعي الفنانة الراحلة رجاء الجداوي بكلمات مؤثرة، وذلك بعد وفاتها صباح اليوم الأحد في العزل الصحي بمستشفى العزل بالإسماعيلية جراء إصابتها بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

نادية الجندي تنعي رجاء الجداوي

وعلقت نادية الجندي على الصورة التي نشرتها للراحلة رجاء الجداوي عبر حسابها الرسمي، بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” قائلة: “حبيبتي وصديقة عمري رجاء الفنانة الإنسانة ألف رحمة ونور عليكي، ربنا يرحمك يارب ويدخلك فسيح جناته، والعذاب اللي أتعذبتيه في أيامك الأخيرة، ربنا يجعله في ميزان حسناتك⁦، حتتركي فراغ كبير أوي في الساحة الفنية وفراغ كبير أوي بين أصدقائك وأحبابك لأنك كنتي الصديقة الوفية والأخت المحبة لكل أصدقائك، ربنا يصبرنا جميعا على فراقك⁦، وينعم على بنتك الجميلة وأحفادك الصبر والسلوان”.

غادة عبدالرازق تنعي رجاء الجداوي

وكما نعت غادة عبدالرازق الراحلة رجاء الجداوي،  من خلال نشر صورة للجداوي عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”، وعلقت على الصورة قائلة :” الواحد من ساعة ماسمع الخبر مش عارف يركز فى حاجة والله، انا لله وانا اليه راجعون، ربنا يرحمك يا ست الكل يا محترمة ياخيرة يافنانة يا أم الجدعنة والطيبة يصبر اهلك بإذن الله رجاء الجداوي”.

أنغام تنشر صورة لها مع رجاء الجداوي

وكذلك نشرت الفنانة أنغام، صورة لها برفقة الراحلة رجاء الجداوي، على حسابها الرسمي عبر موقع «تويتر»، صباح الأحد، وعلقت عليها قائلة: “البقاء لله في وفاة الفنانة القديرة والجميلة رجاء الجداوي، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وتعتبر الراحلة رجاء الجداوي من مواليد محافظة الإسماعيلية في مصر بتاريخ 6 سبتمبر 1934، وحيث بدأت مشوراها الفني بالعمل كعارضة أزياء بعد حصولها على لقب ملكة جمال المصري في عام 1958، وبعد ذلك بدأت مشوارها في الفن والتمثيل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.