فنانون يشاركون في جنازة الراحل جورج سيدهم وهم يرتدون الكمامات

0

حضر الفنان المصري هاني رمزي مع أشقائه أمير وإيهاب جنازة الفنان الراحل جورح سيدهم، في كنيسة العذراء مريم والقديس إثناسيوس الرسولى بمدينة نصر، وكان هاني رمزي يرتدي الكمامة والجوانتي، وذلك حرصًا منه على تنفيذ تعليمات وزارة الصحة للوقاية من فيروس كورونا “كوفيد_19”

وكذلك حضر الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وحضرت الفنانة إلهام شاهين منذ اللحظات الاولى لتقديم واجب العزاء لزوجته الدكتورة ليندا التي وصلت الكنيسة برفقة جثمان زوجها.

جنازة الراحل جورج سيدهم

كما حرصت الفنانة الشهيرة دلا عبد العزيز على حضور كنيسة العذراء في مدينة نصر للمشاركة في تشييع جثمان الراحل جورج سيدهم، وارتدت خلال تواجدها في الجنازة الكمامة والجوانتي للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وفاة جورج سيدهم

حيث توفى الفنان الراحل جورج سيدهم أول أمس الجمعة، عن عمر ناهز 82 عاما، وذلك بعد دخوله أحد مستشفيات مصر الجديدة بعد صراع مع المرض.

وقال الفنان المصري سمير غانم عن رفيق دربه جورج سيدهم بعد وفاته اول أمس الجمعة بـأنة«الجبل الذي تحمّل الكثير من الآلام.. وربنا يجعل كل هذا في ميزان حسناته»

كما أشارت زوجة الفنان سمير غانم الى حزنها الشديد بعد سماع خبر وفاة جورج سيدهم قائلة«لم تستطع إخبار زوجها سمير غانم بخبر وفاة صديقه، حتى علم به من خلال اتصال إحدى الصحافيات، إذ وجدته يصرخ: (يا ساتر يا رب)، وظل غير قادر على الكلام بعدها».
جدير بالذكر أن آخر ظهور فني للفنان الراحل جورج سيدهم كان قبل عدة سنوات في أحد الإعلانات التلفزيونية، بمشاركة كل من الممثلة سمير غانم والفنانة شيرين بطلي مسرحية المتزوجون، حيث ظهر في ذلك الوقت الجميع بنفس ملابس الشخصيات التي قدموها في المسرحية وفي نفس الديكور الذي تم إعداده خصيصا من أجل لم شمل فريق العمل من جديد بعد سنوات طويلة من الغياب.

حياة الراحل جورج سيدهم

يعتبر الفنان الراحل جورج سيدهم من مواليد عام 1938 حيث تخرج من كلية الزراعة عام 1961 ثم التقى زميليه الفنانة سميرغانم والضيف أحمد وعمل معهم في فرقة فرقة ثلاثى أضواء المسرح التي عملت فى المسرح والتليفزيون، واشتهروا فى أول فوازير لرمضان من إخراج محمد سالم، كما شاركوا معًا خلال تلك الفترة في بطولة عدد كبير من الأفلام والمسرحيات الفنية المتنوعة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.