فهد الهريفي بعد حذف التغريدة: أعتذر لعدم إيضاحي مقصدي.. وقرارات الداخلية هي الأهم

0

أثار  فهد الهريفي لاعب النصر والمنتخب السعودي السابق، الجدل بسببب تغريده نشرها عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وحيث قدم اللاعب اعتذارًا، وحذف التغريدة بعد موجة من الانتقادات من قبل مشجعي منتخب الهلال السعودي.

فهد الهريفي يعتذر عن التغريدة

ويقول الهريفي خلال الاعتذار الذي قدمه على حسابه بتويتر “غردت مساء البارحة بتغريدة كنت قاصدًا فيها أن جميع الإجراءات الاحترازية الصادرة من وزارة الداخلية هي الأهم”.

واستكمل قائلا «وهناك من فهمها بشكل آخر.. ولذلك أزلتها في حينها.. وأعتذر لعدم إيضاحي لمقصدي بالعبارات الصحيحة»، متابعا«اللهم اكشف الغمّة عن هذه الأمّة، وأدم على هذه البلاد أمنها وأمانها».

النيامة تصدر قرار القبض على الهريفي

وأمرت النيابة العامة، أمس الجمعة، بإعتقال فهد الهريفي، بعد نشر التغريدة عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»، وقام بعد ذلك بحذفها جراء الانتقادات والهجوم الحاد عليه.

وكان فهد الهريفي قد علق على تغريدة نشرت على حساب وزارة الداخلية تتحدَّث عن الإجراءات المتبعة والأوضاع في جدّة للحدّ من تفشي وباء كورونا المستجد (كوفيد 19)، قائلًا: «مع هذا الكلام وتلك البيانات، لا أستبعد عودة الدوري.. تعودنا الهلال فوق كل شيء حتى لو كانت حياة أو موت».

تقديم شكوى للنيابة العامة بسبب التعصب الرياضي

وقال مصدر في النيابة العامة، أنه تم رفع تقرير من قبل مركز الرصد النيابي، بعد قيام شخص بالتعصب الرياضي المخالف لعادات مجتمع السعودي، وما ذكره في التغريدة من إسقاط تداعيات تشديد الإجراءات الاحترازية الصحية لمواجهة فيروس كورونا “كوفيد-19” في محافظة جدة التي تم الإعلان عنها في وقت سابق لمصلحة الفريق الرياضي في تحقيق الدوري.

وحيث إعادة  وزارة الداخلية اليوم السبت، تشديد الاحتراءات الوقاية من وباء كورونا في مدينة جدة السعودية لمدة 15 يومًا، ومن تلك الاجراءات الاحترازية منع التجول من الثالثة عصرًا وحتى السادسة صباحًا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.