فى ذكرى ميلاد أحمد زكي .. لماذا لم يتزوج بعد انفصاله عن هالة فؤاد

الفنان المصري الراحل أحمد زكي

0

يوافق اليوم الاربعاء ذكرى ميلاد الفنان الراحل أحمد زكي، الذى توفي في سنة 2005 عن عمر يناهز 56 عامًا بعد  صراع طويل مع مرض سرطان الرئة وتدهور صحته في أيامه الأخيرة.

ذكرى ميلاد الراحل أحمد زكي

وبالرغم من وفاة الفنان أحمد زكي ورحيله عن عالمنا، منذ حوالي 15 عامًا، ولكن ما زال في الذكرى وحكاياته وأعماله الفنية ما زالت تعرض عبر شاشات التلفاز في مصر وفي العديد من الدول العربية، ويتساءل الجمهور عن سبب عدم زواج الراحل أحمد زكي بعد وفاة زوجته هالة فؤاد.

سبب طلاق أحمد زكي وهالة فؤاد

حيث انفصل أحمد زكي عن زوجته هالة فؤاد بسبب الغيرة والعصبية التي كانت بينهما، قد كان أحمد زكي يغار كثيرًا على زوجته من الوسط الفني، وكذلك تدخل حماه المخرج الراحل أحمد فؤاد المتواصل في شؤون حياتهما، وقد أخبر أحمد زكي صديقه محمد عشوب أنه مستعد للعودة إلى هالة مرة أخرى بعد الطلاق، ولكن بعد وفاة والدها المخرج أحمد فؤاد، حتى يتمكن من العيش سويًا دون تدخل من أحد بينهما.

لماذا لم يتزوج أحمد زكي بعد وفاة زوجته

وبعد وفاة هالة فؤاد بسنوات، كان يفكر أحمد زكي بالزواج من بعدها، والاختيار كان بين المطربة وردة الجزائرية، وبين فريدة فهمي، وبرر الاختيار بأنه يرغب في الزواج من امرأة عاقلة، ولكنه زكي قد تراجع عن فكرته، وذلك بعدما اعتذرت وردة الجزائرية عن عدم قبولها الزواج منه، حفاظًا على مشاعر أبنائها، وبسبب ذلك لم يتزوج أحمد زكي بعد زوجته السابقة.

ورفض أحمد زكي الدخول في علاقة بعد وفاة هالة فؤاد، وذلك بالرغم من وجود الكثير من الفنانات حوله في الوسط الفني.

Leave A Reply

Your email address will not be published.