فيديو كليب أغنية الفنانة سلمى رشيد “أنا والحب” يتخطى المليون مشاهدة على يوتيوب ، وسلمى تدافع عن إطلالتها الأخيرة في برنامج ساعة سعيدة !!

المغرب / كلانسي الإخبارية :

فيديو كليب أغنية سلمى رشيد أنا والحب يتجاوز المليون مشاهدة على يوتيوب

تمكنت أغنية “أنا والحب” التي طرحتها الفنانة المغربية ​سلمى رشيد​ على طريقة الفيديو كليب قبيل يومين عبر موقع  “يوتيوب” من تحقيق ناجه باهر ،إذ تجاوزت أعداد المشاهدات مليون خلال يوم واحد فقط من إطلاق الأغنية ، وإلى هذه اللحظة تمكنت من تسجيل رقم مشاهدات جديد وصل إلى المليون وثلاثمئة ألف مشاهدة.

أغنية أنا والحب للفنانة سلمى رشيد

وفيما يتعلق بأغنية ” أنا والحب ” ، فهي من كلمات والحان ياسين رامي، توزيع كريم لوكيلي، والفيديو كليب من اخراج أنس حيدر.

ومطلع الأغنية جاءت كلماتها على النجو الآتي:”انا والحب صافي صافي المرار لي دقت منو كافي ندعي ياشافي ياعافي توريني فيك انا ليام”.

انتقادات لاذعة طالت الفنانة سلمى رشيد بسبب إطلالتها الأخيرة في برنامج ساعة سعيدة

وفي ذات السياق، تعرضت رشيد مؤخراً لموجة عارمة من الإنتقادات التي وجهت لها في ضوء إطلالتها الأخيرة التي ظهرت فيها في برنامج “ساعة سعيدة”، حيث تم توجيه اتهام لها بارتدائها “البونج” (الإسفنج) خلال ظهورها في الحلقة.

مقطع فيديو للفنانة سلمى رشيد توضح أنها لم تكن ترتدي البونج خلال إطلالتها الأخيرة في برنامج ساعة سعيدة

ولم تصمت سلمى عن حملة الانتقادات التي شنت عليها بل خرجت تدافع عن نفسها.، حيث ظهرت في  مقطع فيديو وأوضحت ، أنه ليس من عادتها التعليق على المواضيع التافهة ، لكن من قاموا بانتقادها بحملون عقول تافهة ، مشددة أنها لم تكن ترتدي البونج “الاسفنج” قطعا ،كما ادعى البعض خلال إطلالتها التي ظهرت بها في برنامج “ساعة سعيدة”،  لأنها مثتنعة تماما بمظهرها وشكلها وملامح وجهها وجسدها ، وتشعر بالثقة التامة عن نفسها ، وخلال إطلالتها في البرنامج لم يمضي سوى 4 أسابيع على إنجابها ، فمن الطبيعي أن تكون ممتلئة بعض الشيء وهذا ما تتعرض له كل سيدة بعد الانجاب ، وبينت أنها ترتدي مشد شورت أسفل فستانها.

Comments are closed.