فيديو نادر للفنانة هيفاء وهبي قبل 28 عامًا تظهر فيه بشكلٍ مختلف

0

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، وذلك أثناء مقابلة تليفزيونية تعود إلى ما قبل 28 عامًا، وتفاعل رواد السوشيال ميديا بشكلٍ كبير مع الفيديو.

فيديو مقابلة صحفية مع هيفاء قبل 28 عاما

وحيث تم تسجيل تلك المقابلة التلفزيونية مع الفنانة هيفاء وهبي، عام 1992، وكانت لبرنامج “أحوال القرى” الذي يبث على شاشة قناة لبنانية، وطرح المراسل سؤالا حول رأيها في البرنامج، وأعربت هيفاء وهبي في ذلك الوقت عن إعجابها به، وقالت عنه أنها يساعد على معرفة الكثير من القرى التي لا يعرفها عنها الكثيرون.

هيفاء وهبي ملكة جمال لبنان لعام 1992

واشتهرت الفنانة اللبنانية “هيفاء وهبي” بعد اختيارها كملكة جمال لبنان عام 1992، وكانت بدايتها عارضة أزياء، وكذلك قد شاركت وهبي كموديل في عدد من الفيديوهات وإعلانات تلفزيونية في ذلك الوقت.

وقد كانت الفنانة هيفاء وهبي تعمل كمذيعة اخبارية في شبكة راديو وتلفزيون العرب عام 1999 وطرحت أولى ألبوماتها الغنائية في عام 2001، وبعدها بدأت حياتها بمجال الغناء، وعملت الفنانة على أحياء عدد من  الحفلات الغنائية في عدة  الدول العربية.

الأعمال السينمائية لهيفاء وهبي

وكذلك قد شاركت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في العديد من المسلسلات والافلام، وكانت بدايتها في التمثيل كضيفة شرف في فيلم “بحر النجوم” عام 2008، وبعد ذلك تم اختيارها لبطولة الفيلم المصري “دكان شحاتة” عام 2009، مع الفنان المصري عمرو سعد وشاركت في عدد آخر من الاعمال التمثيلية مثل فيلم “حلاوة روح”ومسلسل “كلام على ورق”ومسلسل”مريم” ومسلسل “الحرباية”.

سيرة حياة الفنانة هيفاء وهبي

وجدير بالذكر أن الفنانة هيفاء وهبي مولودة من أم مصرية  “سيدة ابراهيم” وأب لبناني مسلم شيعي اسمه “محمد وهبي”، ولديها شقيق واحد وثلاث خوات، وتزوجت من ابن عمتها في بداية التسعينات، وسافرت معه إلى افريقيا أثناء حملها، حيث كان يعمل زوجها هناك، ومن ثم بعد فترة قصيرة عادت إلى لبنان، ووضعت طفلتها في العاصمة اللبنانية بيروت، وتم انفصالها بعد إنجاب ابنتها زينب في يونيو 1993، وفي عام 2009 تزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة واطلقت منه في نوفمبر 2012.

Leave A Reply

Your email address will not be published.