فيروس كورونا يهاجم الممثل البريطاني إدريس إلبا ليصبح مصابا به

0

بريطانيا / كلانسي الإخبارية :

 الممثل البريطاني إدريس إلبا مصاب بقيروس كورونا

أوضح  الممثل البريطاني، إدريس إلبا، يوم أمس الإثنين، أنه تم التأكد من إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، حيث شارك جمهوره آخر تطوراته الصحية ، ليقم بطمأنتهم أنه أصبح بصحة جيدة.

شكوك إلبا تدفعه لإجراء فحص كورونا ليتأكد بعدها من إصابته بالفعل

حيث بادر إلبا لعزل نفسه، حينما ساورته شكوك باحتمالية تعرضه للإصابة بفيروس كورونا ،ليثم بعدها بالفعل بإجراء فحوصات كورونا ،ليجد النتيجة إيجابية ، ما يعني إصابته بالفيروس .وفقا لما نشره من تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”

الممثل البريطاني إدريس إلبا يطالب جمهوره بالمكوث في بيوتهم للحد من انتشار فيروس كورونا

إذ قدم الممثل البريطاني ، نصيجة لجمهوره بأن يكونوا”براغماتيين” ويلازموا منازلهم خلال هذه الفترة الحرجة التي تشهد عاصفة محملة بفيروس الكورونا ،وذلك للحيلولة دون إصابتهم بالفيروس أو نقلهم العدوى إلى أشخاص آخرين غير مصابين في حال كانوا بالفعل مصابين.

إلبا لم يشعر بالخوف من إصابته بالفيروس

وأكد إلبا أنه لم يشعر بحالة من الذعر والهلع فور سماعة خبر إصابته بالفيروس ،وقطع على نفسه عهد أن يشارك جمهوره كل ما يطرأ من جديد على حالته الصحية.

وبهذا يلتحق  إلبا بصفوف  ثلة من النجوم الذين أصيبوا بفيروس كورونا، سواء في مجال الرياضة أو السينما أو السياسة أو الفن.

كريستيانو رونالدو يعزل  نفسه في المنزل خوفا من الإصابة بفيروس كورونا

وأجبر بعض المشاهير أنقسهم، أبرزهم نجم الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو، من المكوث في  بيوتهم، بعد قرار إيقاف المنافسات الرياضة، في ضوء اتخاذ الإجراءات والتدابير الاحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.