فيفي عبده تتوعد رامز جلال بمقاضاته قانونيا بسبب برنامج رمز مجنون رسمي 2020

يقدم الفنان رامز جلال برنامج جديد بعنوان “رامز مجنون رسمي” على شبكة قنوات mbc الفضائية كمثل عام رامز جلال يعمل على تقديم المقالب الخطرة في الممثلين والفنانين والمشاهير .

رامز يواجه الضحايا بنفسه

وسيواجه رامز جلال في برنامج “رامز مجنون رسمي” ضحاياه بنفسه دون وجود شخص وسيط بين رامز والمشاهير، وستشهد الحلقات الكثير من التشويق والمغامرة والخوف، والرعب الذي يعشيه الضيف.

خلال كل عام في شهر رمضان ينتظر الجمهور بشغف الفكرة التي سيقدمها برنامج رامز جلال، من أجل عمل أقوى المقالب بالمشاهير والفنانين.

وكانت الفنانة المصرية فيفي عبده واحدة من ضحايات برنامج رامز جلال، وحيث تحدثت عن كواليس البرنامج خلال فيديو بث مباشر عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستقرام”، وكذلك قد تحدثت عن برنامجها “خلي بالك من فيفي” الذي سيتم عرضه على قناة mbc مصر في شهر رمضان.

فيفي عبده تتوعد رامز

وتوعدت الفنانة فيفي عبده مقدم برنامج رامز مجنون رسمي، أنها ستقاضيه بشكل قانوني عن الحلقة التي ظهرت فيها، وذلك بعد تعرضها للصعق بالكهرباء.

رامز جلال يظهر بنفسه بالبرنامج

وأوضحت  فيفي عبده أن  الفنان رامز جلال يظهر بنفسه خلال البرنامج، وهي تجلس على كرسي مقيد، وفي حين اذا لم تجيب لما يقوله مقدم البرنامج رامز جلال تتعرض للصعق بالكهرباء، مشيرة إلى أنها شعرت خلال عمل المقلب بأنهم سيقوموا بخلع أظافرها بسبب التعذيب الذي تعرضت له في البرنامج، وإن لم تستجب لطلب رامز جلال وتقول له “بحبك يا رامز” كان يقوم رامز بصعقها.

وأكدت فيفي عبده أنها ردت له جزءا مما فعله رامز جلال بها، بعد انتهاء المقلب خلال برنامج “رامز مجنون رسمي”، وكذلك رفضت صعود السلم الذي يظهر في برومو البرنامج، ويسقط من فوقه الفنانين بسبب المياه.

سبب إصرار رامز على ظهور فيفي عبده

وسألت الفنانة فيفي عبدو مقدم البرنامج رامز جلال عم سبب  إصراره على ظهورها معه كل عام من برامجه، وكيف تتمكن من استدراجها رغم محاولتها عدم الظهور معه، حيث رد عليها قائلا أن الجمهور والمتابعين حينما يلتقيه يطلب منه استضافة فيفي عبده في كل موسم من البرنامج.

Comments are closed.