فيفي عبده تعلن تعرضها لأزمة صحية وتظهر في فيديو جديد لها

تعرض فيفي عبده لأزمة صحية

0

كشفت الفنانة المصرية فيفي عبده عن تعرضها لأزمة صحية، وتصدر اسمها محرك البحث الشهير «جوجل»، بعدما كشفت عن مرضها وطلبت الفنانة من متابعيها الدعاء لها.

فيفي عبده تعلن عن تعرضها لأزمة صحية

ونشرت  فيفي عبده مقطع فيديو مصور لها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، أعلنت في الفيديو تعرضها لأزمة صحية قاسية، ولم تتحدث عن تفاصيل المرض، وطلبت في الفيديو من جمهورها الدعاء لها بالشفاء العاجل.

فيفي عبده تطالب الجمهور بالدعاء لها

وتابعت فيفي عبده قائلة  : «وحشتوني جدًّا وادعوا لي لأن أنا عيانة وكنت مخبية عليكم إنى عيانة، وكل يوم عشمانة في ربنا إنه يشيل عني وأطلع لكم واشوفكم».

واستكملت فيفي عبده حديثها قائلة: «ادعو لى إن أبقى كويسة محتاجة دعواتكم وبإذن الله ربنا يقومني من اللي أنا فيه»، وتابعت: «بحبكم أوي وعايزاكم أسعد ناس في الدنيا، وحبكم هو اللي هيقومني من اللي انا فيه ويرجعنى تاني أحسن من الأول».

تفاعل الفنانات مع فيديو فيفي عبده

وتفاعل المتابعين مع فيديو فيفي عبده، وقام أيضًا زملائها بالاطمئنان على صحتها، ومن بينهم الفنانة غادة عبد الرازق، والفنانة نيكول سابا، التي تدعت لها الشفاء العاجل والعودة سريعا إلى احبابها، وأيضًا الفنانة رانيا محمود ياسين.

وكان آخر أعمال الفنانة المصرية فيفي عبده برنامج «خلي بالك من فيفي» الذي طرح في رمضان الماضي عبر شاشة قناة «إم بي سى».

وكان آخر الأعمال الدرامية للفنانة فيفي عبده مسلسل “مملكة الغجر” الذي شاركت في بطولته مع عدد من الفنانين ومنهم: حورية فرغلي، وعزة مجاهد، وأحمد كرارة، وميار الغيطي، وحازم سمير، وسامح الصريطي، وسناء شافع، وصبري عبد المنعم، ومحمد حمزة، وعدد آخر من الممثلين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.