فيلم الصندوق الأسود بطولة منى زكي 2020 موعد العرض وأحداث العمل

0

تترقب الفنانة المصرية منى زكي، فتح دور عرض السينما في مصر خلال الأيام القادمة، من أجل عرض فيلمها الجديد بعنوان  “الصندوق الأسود”، ويعتبر من إخراج محمود كامل.

إنتهاء منى زكي من تصوير الفيلم

وكانت منى زكي قد انتهت من تصوير العمل السينمائي خلال الشهور السابقة، ويواصل مخرج العمل مونتاج ومكساج الفيلم، وكذلك عمل الموسيقى التصويرية ووضعها في الفيلم، ليكون جاهزا للطرح فى دور العرض بعد الانتهاء من حالة الطوارئ جراء تفشي فيروس كورونا “كوفيد-19”.

قصة فيلم الصندوق الأسود

يتحدث فيلم “الصندوق الأسود” عن صراعات تدور مع منى زكى خلال الأحداث، وذلك بعدما تتعرض للخطف من قبل عصابة، ويؤدي الفنان محمد فراج دور سارق، وكذلك يشارك في العمل الفنان مصطفى خاطر، وتواجه منى زكي الكثير من المخاطر بسبب حملها الذي يعتبر اللغز الاساسي في الفيلم.

منى زكي تعود للسينما

وكانت الفنانة منى زكى قد عادت إلى السينما بعد غياب دام لمدة ثلاث سنوات متواصلة عن الاعمال السينمائية،  ونشر صناع الفيلم برومو دعائي الأول للعمل، وظهرت منى زكي فيه وهى مخطوفة، ويعد الفيلم من تأليف أحمد وهيثم الدهان و اخراج محمود كامل.

أبطال فيلم الصندوق الأسود

يضم فيلم “الصندوق الأسود” عدد من الفنانين ومنهم منى زكى، ومحمد فراج، وشريف سلامة، وأسماء جلال، ومصطفى خاطر، وعدد آخر من الممثلين، ويعتبر العمل من تأليف هيثم وأحمد مصطفى الدهان، وإخراج محمود كامل، يحاكي العمل قصة امرأة حامل تدور حولها الكثير من الألغاز حول حملها.

ولدت الفنانة المصرية منى زكي في تاريخ 28 نوفمبر 1976م وتبلغ من العمر 43 عاما، وتزوجت عام 2002 من الفنان أحمد حلمي وشاركت في العديد من الاعمال الدرامية والسينمائية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.