فيلم صاحب المقام يسرا..موعد عرض صاحب المقام والقنوات الناقلة

0
شاركت الفنانة المصرية يسرا، جمهورها ومتابعيها إعلان فيلمها الجديد “صاحب المقام”، وذلك على صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وكشفت يسرا عن موعد عرض الفيلم حصريًا وقبل طرحه في  دور العرض، على إحدى الشبكات الرقمية بدءًا من يوم 30 يوليو الجاري.
وأوضحت يسرا خلال صحفي، إن طرح فيلمها عبر منصة إلكترونية بسبب تفشي فيروس كورونا التي أثّرت على نسبة الحضور في دور العرض السينمائي، بات طبيعيًا، وذلك أمر لا  يزعجها كممثلة مشهورة، وخيث تعد المنصات هي الطريق الوحيد للمنتجين، حيث أثّرت الأزمة الحالية على  عرض الأعمال السينمائية في كل دول العالم.

قصة فيلم صاحب المقام

ويتحدث فيلم (صاحب المقام) عن سيدة تعتبر نفسها من أولياء الله الصالحين (تؤدي دورها الفنانة يسرا)، وتسعى لإنقاذ الفنان آسر ياسين الذي يجسد دور رجل أعمال حيث يعمل على سياسة احتكار السوق التجاري بجميع الطرق للتحكم في الأسعار وتحقيق أرباح رأسمالية وغيرها وذلك بعيدًا عن القيم والمبادئ الإنسانية والأخلاقية.

طاقم عمل فيلم صاحب المقام

يضم فيلم صاحب المقام عددًا من الفنانين وهم الفنان بيومي فؤاد، وريهام عبد الغفور، ونسرين أمين، ومحمود عبد المغني، والفنانة إنجي المقدم، ويعتبر العمل من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

موعد عرض الفيلم المصري صاحب المقام

وكان من المقرر عرض فيلم صاحب المقام في دور العرض السينمائية، في يوم 21 يناير الماضي، ولكنه تأجل طرح العمل بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في البلاد، واغلاق جميع دور العرض، وحيث سيطرح الفيلم عبر منصة شاهد الرقمية يوم 30 يوليو الجاري، وهذا الفيلم فتح مجال للاعمال السينمائية القادمة لعرض الافلام عبر المنصات الرقمية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.