فيلم “قمر 14” لخالد النبوي وغادة عادل والفيشاوي وشيرين رضا

0

يستمر المنتج الفني أحمد السبكي بالتحضير للعمل السينمائي الجديد تحت عنوان”قمر 14″، وأكد السبكي أن الفيلم يضم عددا من الفنانين المشهورين في الساحة الفنية منهم خالد النبوى وأحمد الفيشاوى، وشيرين رضا و أمينة خليل وغادة عادل وأحمد مالك ومحمد جمعة وبيومي فؤاد، ومحمد علاء وخالد أنور وعدد آخر من الممثلين ويعتبر العمل من إخراج هادي الباجوري.

موعد انطلاق تصوير فيلم قمر 14

ومن المقرر أن ينطلق تصوير فيلم “قمر 14” بداية الشهر القادم، وذلك بعد تحضير أماكن التصوير استعداداً للانطلاق مع اتباع الإجراءات الاحترازية اللازمة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

مسلسل لما كنا صغيرين

ويعتبر مسلسل “لما كنا صغيرين” آخر أعمال الفنان المصري خالد النبوي، حيث طرح العمل خلال شهر رمضان الماضي 2020، وضم العديد من الفنانين ومنهم ريهام حجاج محمود ‏حميدة ‏وكريم ‏قاسم، ‏‏ونسرين ‏أمين ونبيل عيسى ومحمود حجازي وهاني عادل، ويعد من إخراج محمد علي وتأليف أيمن سلامة.

مسلسل ليه لأ بطولة أمينة خليل

وكذلك شاركت الفنانة المصرية أمينة خليل في بطولة مسلسل “ليه لأ” ويعرض حاليا على احدى المنصات الرقمية، وقد أثار العمل الدرامي الجدل مع بداية عرض أول حلقه له، وذلك لأنه يناقش عددا من مشاكل وقضايا الفتيات في عمر الثلاثينيات،  وتركها لبيت أهلها والعيش لوحدها والاستقلال بحياتها، والمسلسل يضم عددا من الفنانات والفنانين ومنهم الفنانة شيرين رضا وهالة صدقي وعدد آخر من الممثلين، ويعتبر العمل من تـأليف مريم نعوم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.