فيلم مش أنا بطولة تامر حسني وحلا شيحة ..موعد عرض فيلم مش أنا

0

عاد كلا من الفنان المصري تامر حسني، والفنانة حلا شيحة تصوير فيلم “مش أنا” في ديكور خاص بالعمل السينمائي، وخلال أسبوع سينتهي تصوير  مشاهد الفيلم، وسيتم بعد ذلك الإنتاج والتحضير لعرضه في أقرب وقت في دور العرض السينمائية، وذلك بعد فتحها بنسبة 25% مع الحرص على الإجراءات الوقائية من تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

استئناف تصوير فيلم مش أنا

ويذكر أنه تم توقيف تصوير فيلم “مش أنا”في الأشهر السابقة وذلك بسبب الانشغال بالأعمال الدرامية بالموسم الرمضاني الماضي 2020، وكذلك تفشي فيروس كورونا في البلاد، ويعتبر هذا العمل هو أول فيلم مصري يتم تصويره بين السعودية ومصر.

قصة فيلم مش أنا

يتحدث فيلم “مش أنا”، عن الحالة النفسية التي يمر بها “حسن”، والذي يؤدي دوره الفنان المصري تامر حسني، وحيث تربطه علاقة قوية بوالدته المريضة التي تجسد دورها الفنانة سوسن بدر، ويجلس بجانبها بشكل دائم، ويعمل على مراعاتها والعناية بها، ويعتبرها محور حياته.

ويضم العمل عددا من الفنانين، ومنهم الفنانة حلا شيحة التي تشارك الفنان تامر حسني في بطولة العمل السينمائي، بعد غياب 13 عامًا عن الاعمال السينمائية، وكان آخر أفلامها “كامل الأوصاف” التي شاركت فيه بجانب الراحل عامر منيب.

فيلم مش أنا بين مصر والسعودية

ويُعتبر فيلم “مش أنا” هو أول فيلم مصري سينمائي يتم تصوير مشاهده بين جمهورية مصر والسعودية، وذلك حيث تدور بعض أحداث العمل في السعودية، ويشارك الفنات السعودي فايز المالكي فى أحداث الفيلم بظهور خاص له مع الفنان تامر حسني.

Leave A Reply

Your email address will not be published.