فيلم TENET يحقق نجاحًا كبيرًا بعد عرضه في السينما

0

تصدر فيلم  Tenet مؤشرات البحث في العديد من دولة العالم، حيث تمكن العمل السينمائي tenet من تحقيق نجاحًا كبيرًا، بعد عرضه في دور السينما، وكما حطم جميع الأرقام القياسية.

عدد كبير من الجمهور يشاهد فيلم Tenet

عملت دور العرض السينمائية على فتح أبوابها لإستقبال الجمهور بعد إغلاق طويل بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، وحرص الجمهور على مشاهدة فيلم Tenet مع طرحه في العديد من دول العالم، حيث كان الجمهور يترقب عرضه منذ فترة بعد تأجيل طرحه أكثر من مرة، ويعد العمل من إخراج كريستوفر نولان.

إيرادات فيلم Tenet

تمكن فيلم Tenet من تحقيق 368 ألف دولار في أول أيام عرضه في السينما، بعدما تم عرضه في 590 شاشة عرض في كوريا الجنوبية، وتتواصل نجاحات الفيلم المتتالية في العديد من دول.

وحيث عرض فيلم TENET في دور العرض السينمائية يوم أمس الاربعاء في أكثر من 70 دولة، وعمل صناع العمل على تشويق المشاهدين بشكل أكبر ليستحوذ على نسبة عالية من المشاهدات.

أبطال فيلم tenet

ويضم فيلم Tenet عدد من الفنانين، وهم آرون تايلور جونسون، روبرت باترسون، كينيث براناج، إليزابيث ديبيكي، مايكل كين، كليمنس بويسي، هيميش باتل، أندرو هوارد، جون ديفيد واشنطن، يوري كولوكولنيكوف، مارتن دونوفان، كارينا فيلفا، ديمبل كاباديا، جوناثان كامب، كاتي ماكابي.

ولا يظهر الفنان العالمي توم كروز، على منصات التواصل الاجتماعى، إلا عندما ينشر إعلان ترويجي لأفلامه فقط، وحيث حرص توم كروز على مشاهدة فيلم TENET، وشارك جمهوره مقطع فيديو لنفسه وهو دخل السينما، وذلك بهدف تشجيع الجمهور على مشاهدة الأفلام في السينما .

Leave A Reply

Your email address will not be published.