في لفتة إنسانية،، الإعلاميان العراقيان بكر وهيفاء يتبرعان بتكاليف الزفاف لنازحي العراق

0

العراق / كلانسي الإخبارية :

بكر وهيفاء يتزوجان

كشف الإعلاميان العراقيان “بكر خالد “و”هيفاء حسوني” عن زواجهما، اليوم الجمعة ، للجمهور المتابع لهما من كافة أنحاء العالم، من خلال نشرهما بعض  اللقطات العفوية من حفل الزفاف الذي جمع الأهل والأصدقاء المقربين.

 

تم نشر بعض لقطات من زفاف هيفاء حسوني وبكر عبر مواقع التواصل الإجتماعي لمشاركة القاعدة الجماهيرية الفرحة بزفافهما ، حيث أعلنا الثنائي زواجهما من خلال صور عفوية من جلسة تصوير خضعا لها.

فستان زفاف هيفاء حسوني

وظهرت العروس هيفاء حسوني بإطلالة ساحرة من خلال ارتدائها فستان زفاف أبيض غاية في الجمال، جاء من تصميم المصمم العالمي زهير مراد، فخطف الأنظار بتصميمه الأنيق بالكامل، مع تسريحة شعرها الناعمة التي جاءت عبارة عن “شنيوه” منخفض مع ارتداء اكسسوار شعر بتصميم مميز.

المفاجاة الصادمة لجمهور بكر وهيفاء

أما المفاجأة الصادمة للجمهور ، صرجا بها العروسين هيفاء حسوني وبكر خالد، هي أنهما ألغيا حفل زفافهما في اللحظات الأخيرة، وذلك بعد أخذهما القرار بالتبرع بتكاليف الحفل لجرحي الاحتجاجات والنازحين في بلدهما مما يدل على شدة الانتامء والتعلق بالوطن العراق.

 

وأوضح العروسان هيفاء حسوني وبكر خالد أن قرار الإلغاء لحفل زفافهما في اللحظات الأخيرة ، واستعادا الأموال المدفوعة في أحد الفنادق من أجل التبرع بها لجرحى الاحتجاجات والنازحين من العراق، وأنهما فضلا الاحتفال بعرسهما من خلال أخذ جلسة تصوير عفوية لهما  مع الاحتفال بزفة في الشارع على الطريقة العراقية وما بها من عادات وتقاليد بلدهم.

ردة فعل الجمهور حول المفاجأة

تفاعل الجمهور المتابع مع صور زفاف الثنائي هيفاء حسوني وبكر خالد، حيث أثنوا على تصرفهما اللطيف بتبرعهما بتكاليف حفل الزفاف، كما تغزلت الفتيات في تفاصيل فستان العروس الأنيق.

وجديربالذكر ،أن قصة حب الثنائي بدأت العام الماضي، عندما أعلن الإعلامي العراقي بكر خالد العام الماضي خبر خطوبته بشكل مباشر عبر حسابه الخاص على موقع تطبيق الصور انستقرام مؤكداً ما تم تداوله عبر المواقع الإخبارية بعبارة ارفقها بصورة قال فيها:

“ما كنت اعرف انو اني اكثر انسان محظوظ بالدنيا غير يوم صرتي من نصيبي @haifa_hassony #بكر_خالد #هيفاء_حسوني واتمنى الكل تفرحلي وتتمنالي الخير والله يفرحكم بيوم فرحة مثل فرحتي”.

 

الإعلامي بكر خالد

 

بكر خالد إعلامي عراقي يتميز بجماله وجاذبيته مواليد 1988م درس الهندسة المعمارية في الخارج وتوجه للعمل كإعلامي مؤثر على مواقع السوشيال ميديا وهو يسكن اليوم في الإمارات المتحدة وأعلن خطوبته منذ يومين.

 

برنامج الإعلامي العراقي بكر خالد

 

ويستعد الإعلامي العراقي بكر خالد، لبدء تقديم برنامجه الجديد “المرايا”والمقرر بدأ بث حلقاته شهر فبراير الحالي على إحدى القنوات الفضائية.

ويناقش البرنامج عدد من القضايا المثارة على الساحة الفنية، كما تقدمفقرة “تريند” السوشيال داخل البرنامج عن الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي خلال كل أسبوع، و يستضيف عدد من فناني الوطن العربي و مشاهير السوشيال ميديا.

 

بعض الصور من حفل الزفاف

Leave A Reply

Your email address will not be published.