في ليلة رأس السنة 2021.. أماكن يمكنك قضاء وقت السهرة بها

0

يخطط عدد كبير من الناس في ليلة رأس السنة، من أجل اختيار مكان لقضاء السهرة به مع الأصدقاء والأحباب والعائلة، ولكن هذه الليلة جاءت بشكل استثنائي جراء الاجراءات المشددة بسبب تفشي فيروس كورونا في مختلف أنحاء العالم، لذلك عملت السلطات على منع احتفالات رأس السنة 2021، وإيقاف المطارات في عدد من دول العالم.

لذلك نقدم لكم أماكن يمكنك قضاء وقت ممتع بها في ليلة رأس السنة 2021، ومن هذه الأماكن ما يلي:

الأماكن المفتوحة تتزين بديكورات رأس السنة والأضواء

تستطيع قضاء وقت ممتع مع الأصدقاء في ليلة رأس السنة باالأماكن المفتوحة، وذلك مثل المولات الكبيرة، والتي كل سنة تتزين خلال احتفالات رأس السنة بأشجار الكريسماس والديكورات والأغان والأجراس ، وأيضًا يمكنك الذهاب إلى السينما أو إلى المطاعم لتناول المأكولات الشهية والمشروبات بالكافيهات.

سيتي ستارز

في مدينة نصر يوجد سيتي ستارز مول ويتزين هذه المكان في ليلة رأس سنة بديكورات مختلفة وجميلة، حيث يوضع هناك شجرة الكريسماس بارتفاع عالي جدًا بمنتصف المول، وكذلك تتزين بالأنوار والأجراس الملونة والنجوم المعلقة في المول.

كابيتال بيزنس بارك

كابيتال بيزنس مول في مدينة الشيخ زايد على المحور الرئيسي بعد هايبر، حيث يعد من الأماكن الجميلة في ليلة رأس السنة حيث يتزين بديكورات الكريسماس شجرة الكريسماس التي تكون عند المدخل بارتفاع عالِ ويمكنك التقاط صور لك ولاصدقائك بداخلها، ويوجد في المول المطاعم والكافيهات تستطيع الاختيار منهم المكان المناسب.

Water Way

تعتبر منطقة «واتر واي» من أجمل المناطق في التجمع الأول، حيث يتزين المكان في ليلة رأس السنة 2021 بديكورات وأشكال جميلة ومميزة لجميع الزوار، ويوضع في المكان مجسمات ضخمة لبابا نويل وأجراس عيد الميلاد، من أجل تصوير أجمل الصور بالمكان مجانًا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.