“في يوم وليلة” بطولة أحمد رزق وتتر إبراهيم الحكمي 2021 موعد عرض في يوم وليلة وأحداث العمل

0

أعلن الفنان أحمد رزق عن آخر لمسات المسلسل الجديد “في يوم وليلة”، وسيتم عرض العمل قريباً عبر شاشات التلفاز، كما انتهى الفنان السعودي إبراهيم الحكمي من تسجيل  تتر مسلسل “في يوم وليلة” والأغنية تحمل ذات إسم العمل، وتعتبر من كلمات أيمن بهجت قمر ومن ألحان وليد سعد، ومن توزيع أحمد إبراهيم وتتر ختام المسلسل هي عبارة عن إيقاع موسيقى جبلية ملائمة لقصة العمل.

طرح مسلسل في يوم وليلة قريبًا

وأشار أحمد رزق خلال بيان نشره إلى أن تصوير العمل يقترب من الإنتهاء من مونتاجه والمكساج وسيتم وضع الموسيقى التصويرية لكل الحلقات تحضيرًا لطرحه خلال الأيام القليلة القادمة.

ويتكون مسلسل “في يوم وليلة” من 35 حلقة وتدور أحداثه ضمن إطار التشويق والإثارة والغموض وسيكون “رزق” بدور مهندس ديكور، يحدث له العديد من المشاكل  خلال الأحداث .

إبراهيم الحكمي يقدم تتر المسلسل

جدير بالذكر أن المغني السعودي إبراهيم الحكمي قد عمل أغنية “هموم جبلين” لتتر مسلسل “جبل الحلال” من بطولة محمود عبدالعزيز ومن إخراج عادل أديب، وكذلك قدم أغنية ” فدان فلوس” في تتر بداية مسلسل “الطوفان” من إخراج خيري بشارة، وأيضًا أغنية ” يا زين يا ولد الزين ” في تتر مسلسل “نسر الصعيد” بطولة الفنان محمد رمضان.

أبطال مسلسل في يوم وليلة

ويضم مسلسل “فى يوم وليلة” عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد رزق، داليا مصطفي، أيتن عامر ، صلاح عبد الله ، نضال الشافعي ، ولاء الشريف، محمد جمعة ، محمد مهران وعدد آخر من الممثلين وضيوف الشرف، ويعد العمل من إنتاج شركة سينرجي ومن سيناريو وحوار مصطفى جمال هاشم ومن إخراج شيرين عادل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.