قائد نادي برشلونة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي متفائل والسبب؟!

0

كلانسي الإخبارية:

قائد نادي برشلونة النجم الأرجنتيني ميسي يفصح عن تفاؤله بآفاق الموسم الكوري بمجرد استئنافه

أقدم قائد نادي ​برشلونة​، اللاعب الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​، اليوم الإثنين، على الافصاح عن شعوره بالتفاؤل بشأن آفاق ومستقبل الموسم الكوري بمجرد استئنافه ومواصلة النشاط الكروي.

قائد نادي برشلونة النجم الأرجنتيني ميسي يؤكد إحراز فريقه نتيجة تعادل مع نادي نابولي في ملعب كامب نو

حيث أوضح ميسي،أنه تم اتخاذ قرارا مسبق بإيقاف الدوري الاسباني في آذار بسبب انتشار أزمة الوباء العالمي وعودة برشلونة إلى قمة الدوري، على الرغم من أن الانطباعات بشأن المباريات السابقة للفريق لم تأتي بشكل جيد على وجه الخصوص. مؤكدا أنه في أوروبا، تمكنوا من إحراز نتيجة تعادل مع ​نادي نابولي​ واضطروا إلى التغلب عليهم في كامب نو للوصول إلى دور الثمانية من ​دوري أبطال أوروبا​ (لم تمض البطولة كما هو مخطط لها في النهاية).

قائد نادي برشلونة النجم الأرجنتيني ميسي ينوه أن فريقه سيرى أن كان قادرا على الاشتراك في المسابقات من جديد

كما كشف ميسي ، أنه من المحتمل ان ينتهي هذا التوقف المؤقت في اللعب، ولكن قال بأنه لنرى ما إذا كانت المسابقات التي سنقدم على الاشتراك فيها يمكن أن تبدأ مرة أخرى أولاً، مبينا أنه في حينها سيكونوا قادرين على رؤية المستوى الذي هم فيه أو إلى أي مدى يستطيعون أن يذهبوا إليه بمجرد أن يبداؤا مرة أخرى.

قائد نادي برشلونة النجم الأرجنتيني ميسي يشير أن أخذ فريقه استراحة يمكن أن يساعدهم في الفوز باللقب

وبدوره صرح ميسي، بأن أخذ فترة استراحة يمكن أن يساعد فريقه في الوصول إلى اللقب والفوز به.

قائد نادي برشلونة النجم الأرجنتيني  ليونيل ميسي

النجم الأرجنتيني ليونيل أندريس ميسي كوتشيتيني ،هو لاعب كرة قدم أرجنتيني يلعب حاليًا مع نادي برشلونة الإسباني و‌المنتخب الأرجنتيني. ويلعب كمهاجم وكجناح. يعتبر أحد أفضل لاعبي كرة القدم في جيله، بل وحتى يُصنّف أنه من بين الأفضل تاريخياً حيث رُشح عدة مرات لجائزة الكرة الذهبية وأفضل لاعب كرة قدم في العالم وهو بسن 20 و21 وفاز بهما بسن 22. وهو صاحب أكثر عدد من الأهداف في عام واحد حيث سجل 91 هدفًا في عام 2012. قورنت طريقة لعبه ومهاراته بتلك الخاصة بدييغو مارادونا والذي أعلن بنفسه أن ميسي “خليفته”

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.