قائمة المسلسلات الدرامية السورية في رمضان 2020

0

تشهد المسلسلات السورية خلال هذا الموسم الرمضاني 2020 تحديات كبيرة، مما جعل حضور الأعمال الدرامية السورية قليلة جدا، في رمضان 2020، ويعتبر هذا العام الأكثر انخفاضا بالأعمال السورية الفنية.

حيث أثر فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” على تصوير مشاهد المسلسلات الدرامية السورية، وكذلك قد أثر على الحالة الاقتصادية في معظم الدولة العربية، كذلك الازمة السورية لها تأثيرها الكبير على عمل الدراما في سوريا، بعدما كانت من أشهر وأفضل الدول في إنتاج الاعمال الدرامية التي كانت تنال اعجاب جميع الشعوب العربية.

نقدم لكم في هذا الموضوع أهم الاعمال الدرامية السورية في رمضان 2020

المسلسلات السورية في رمضان 2020

مسلسل ”شارع شيكاغو“

يعتبر مسلسل ”شارع شيكاغو“ من إخراج وتأليف الكاتب والمخرج محمد عبد العزيز وإنتاج قبنض ميديا، ويضم العمل عدد من الفنانين منهم  بطولة الفنان السوري دريد لحام، والفنان عباس النوري، والفنانة نادين خوري، سلاف فواخرجي، أمل عرفة، والممثلة السورية شكران مرتجى، مهيار خضور، نظلي الرواس، وعدد آخر من الممثلين

 

مسلسل ”مقابلة مع السيد آدم“

يعتبر مسلسل مقابلة مع السيد آدم من إخراج فادي سليم وبطولة الفنان غسان مسعود، والفنان محمد الأحمد، رنا شميس، تولين البكري، يزن السيد، مصطفى المصطفى، جيانا عنيد، منة فضالي وعدد آخر من الفنانين 

مسلسل ”الجوكر“

يعتبر مسلسل الجوكر من اخراج المخرج جمال الظاهر ومن تأليف ماجد عيس، وإنتاج ”قبنض ميديا“ ويشارك في بطولة المسلسل كلاً من  سليم صبري، وائل رمضان، رنا أبيض، عبير شمس الدين، كرم شعراني وعدد آخر من الممثلين .

مسلسل ”يوماً ما“

يعد المسلسل من إخراج  المخرج عمار تميم وإنتاج شركة ”شاميانا“ وبطولة الفنان جيني إسبر، عبير شمس الدين، روعة ياسين، أمية ملص، أمانة والي وعدد آخر من الفنانين .

 

مسلسل ”بورتريه“

يعد مسلسل ”بورتريه“  من اخراج باسم سلكا وإنتاج ”إيمار الشام“ ويشارك في بطولة العمل كلا من سليم صبري، فادي صبيح، جلال شموط، مديحة كنيفاتي، يزن خليل، ترف التقي، هافال حمدي، نادين قدور وعدد آخر من الممثلين.

مسلسل “حارس القدس

يعتير مسلسل حارس القدسمن تأليف الكاتب حسن يوسف وإخراج المخرج باسل الخطيب وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني، ويشارك في العمل كلا من الفنان رشيد عساف، سليم صبري، سامية الجزائري، صباح الجزائري، أمل عرفة، إيهاب شعبان، جيما دريوسي وعدد من الفنانين السوريين .

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.