قائمة المسلسلات المصرية الدرامية التي ستعرض في رمضان 2020

يبحث متابعي ومحبي الدراما المصرية عن مسلسلات رمضان هذا الموسم 2020، وذلك من أجل معرفة جميع الاعمال هذا العام، وذلك بعدما طرحت شركات الانتاج عدد من الاعلانات حول الكثير من المسلسلات المتنوعة والمميزة
مثل مسلسل فلانتينو بطولة الفنان عادل إمام، ومسلسل البرنس بطولة الفنان المصري محمد رمضان .

والكثير من الاعمال التي سوف تخوض سباق المسلسلات والاعمال الدرامية الرمضانية، التي سيتم بثها خلال شهر رمضان هذا العام 2020 ميلادي و1441 هجري، تختلف احداث المسلسلات ما بين الكوميدي والاجتماعي والرومانسي والاكشن، والاعمال المخابراتية، وغيرها من المواضيع.

الدراما المصرية في رمضان 2020

حيث سيعرض في رمضان 2020 الكثير من المسلسلات ومن ضمنهم مسلسل فلانتينو للفنان المصري عادل امام، الذي سيقوم في بطول المسلسل ويشارك معه عدد من الفنانين المشهورين في مصر .

مسلسل فلانتينو

يضم العمل عدد من الفنانين والممثلين وهم: الفنان عادل إمام، الفنانة دلال عبد العزيز، الممثلة داليا البحيري، الفنانة رانيا محمود ياسين، الفنان سليمان عيد، الفنان حمدي الميرغني، الممثلة وفاء صادق، الفنان محمد الكيلاني، الفنان علاء عمرو، الفنان أحمد فريد، الفنان جميل برسوم، الفنان محسن منصور، الفنانة هدى المفتي.

مسلسل الاختيار

تدور فكرة مسلسل الاختيار حول تجسيد دور بطل الصاعقة أحمد المنسية في الكتيبة 103 في سيناء المصرية .

ويضم مسلسل الاختيار عدد من المشاهير ومنهم : الفنان أمير كرارة، الفنان أحمد العوضي، الفنان آسر ياسين، الفنانة دينا فؤاد، الفنان محمود حافظ.

مسلسل سيف الله خالد بن الوليد في رمضان

يتحدث مسلسل سيف الله خالد بن الوليد حول قصة الصحابي الجليل سيدنا خالد بن الوليد والذي يجسد شخصيته الممثل عمرو يوسف، والقصة مقتبسة من كتاب عبقرية خالد للكاتب عباس العقاد.

ويضم المسلسل عدد من الممثلين وهم: الفنان عمرو يوسف، الفنان منذر رياحنة، الفنان بيومي فؤاد، الفنان حمدي الوزير، الفنانة سوسن بدر، الفنانة نشوى مصطفى، الفنانة رانيا محمود ياسين، الفنان أوس أوس.

مسلسل الفتوة في رمضان

يتحدث المسلسل حول عدد من المشاكل والصراعات بين مجموعة من الاشرار ومجموعة من الأخيار و في المسلسل الكثير من مشاهد الأكشن والقتال.

ويضم المسلسل عدد من الفنانين هم: الفنان ياسر جلال، الفنان دياب، الفنان أحمد خليل، الفنانة مي عمر، الفنان رياض الخولي، الفنانة مها نصار، الفنان مجدي فكري، الفنان عزوز عادل، الفنانة هنادي مهنى.

Comments are closed.