قصة ارتباط الفنان أحمد فلوكس والمذيعة اللبنانية ديالا مكي

0

تصدر الفنان المصري  أحمد فلوكس تريندات موقع البحث جوجل، وذلك بسبب علاقته العاطفية، مع الاعلامية اللبنانية ديالا مكي التي مذيعة في تلفزيون دبي.

وتابع رواد مواقع التواصل الاجتماعي، التعليقات التي كانت بين أحمد فلوكس وديالا مكي، عبر حساب فلوكس الشخصي بموقع “إنستجرام”، وذلك بعد نشر  صورته بجانب صورة ديالا مكي، وعلقت ديالا مكي على الصورة بسؤال استنكاري، قائلة: «مين هيدي؟»، ليجيب عليها: «واحدة قمر كدة دخلت حياتي، خلت للحياة حياة»، وأعربت له عن حبها بغزله لها، وردت عليه قائلة: «ياربي شو بتعرف تحكي حلو».

ارتباط أحمد فلوكس وديالا مكي

وحيث نشرت بعض المواقع خبر ارتباطهما عاطفيًا، وحيث لم يعلق أحدا منهما على ذلك الخبر، بعدم التأكيد أو النفي لوسائل الإعلام، وأفادت بعض المصادر أنه بالفعل يوجد بينهما ارتباط عاطفي، وفي القريب سيتوج بحفل زفاف بينهما، وذلك بعد علاقة الحب بين الطرفين.

فيروس كورونا يشكل عائقا أمام خطوبتهما

ويعتبر فيروس كورونا  العائق أمام الإعلان عن خطوبتهما بسبب وقف حركة الطيران، ويجري أحمد فلوكس محاولات عديدة خلال الفترة السابقة من أجل الحصول على وسيلة  يستدعي بها ديالا مكي من الحضور إلى مصر وإتمام عقد الزواج بينهما.
وكان أحمد فلوكس، قد تزوج من الفناتة هنا شيحا منذ عامين، ولم يستمر الزواج لفترة طويلة، وتم الانفصال بينهما بعد أشهر قليلة من زواجهما.

أعمال أحمد فلوكس الفنية

وفي سياق آخر يترقب الفنان أحمد فلوكس بدء تصوير مشاهد مسلسل “زكريا”  من إخراج حسام الجوهري، ومن المقرر البدء في تصوير العمل الدرامي بعد شهر ونصف من الأن، وذلك بسبب انشغال المخرج بتصوير أحد أعمال الفنية، وحيث تم رصد ميزانية كبيرة للعمل.
وجدير بالذكر أن أن أخر أعمال السينمائية لأحمد فلوكس كان فيلم «الممر»، شارك فيه مع الفنان أحمد عز، وأحمد رزق ومحمود حافظ وأمير صلاح الدين ومحمد فراج وأمير صلاح الدين ويعتبر من إخراج شريف عرفة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.