قضبان السجن لم يسجن موهبة اللاعب المعتزل رونالدينيو الخارقة في مداعبة كرة القدم باحتراف !!

0

كلانسي الإخبارية :

رونالدينيو المسحون ينضم لبطولة خماسية بين الضباط والنزلاء داخل السجن

لاعب كرة القدم المتواجد خلف القضبان رونالدينيو لم يعجزه شي ، فلم يجعل من سجنه عائقا لابراز موهبته الخارقة، حيث أقدم  أسطورة الكرة البرازيلية المحتجز داخل أحد السجون في باراغواي، على الانضمام إلى بطولة خماسية دارت بين الضباط والنزلاء، وتمكن من جعل فريقه يحظى بفرصة الفوز باللقب.

ما سبب  تواجد  رونالدينيو داخل السجن

وألقت الشرطة البرازيلية القبض على نجم برشلونة الإسباني وميلان الإيطالي وأفضل لاعب في العالم سابقا رونالدينيو وشقيقه في أسونسيون، على خلفية اتهامهما بحيازة وثائق براغواية أي بجوازي سفر مزورين، مع العلم أن رونالدينيو مطلوب للعدالة سابقا  في قضية تهرب ضريبي.

ما جائزة الفريق الفائز في البطولة

على الرغم من اعتقاله ،لم يثني السجن رونالدينيو الذي يبلغ من العمر 39 عاما من لعب كرة القدم ، إذ هم بجمع زملائه وموظفي السجن في بطولة حماسية، والفريق الفائز يتوج باللقب ألا وهو عبارة عن تحضير مأدبة ضخمة من اللحم.

وأظهرت صور تم نشرها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي ، رونالدينيو في ملعب السجن، يرتدي قميصا أبيض اللون من غير أكمام، وفي إحدى اللقطات تم رصد مشهد استعراض لموهبته الخارقة في ملاعبة الكرة بكعب قدمه.

وفي المباراة النهائية، تمكن الفريق الذي انضم إليه رونالدينيو من احراز اللقب بنتيجة 11-2، كانت حصة اللاعب المعتزل منها 5 أهداف، فيما ذهبت حصة صناعة الستة أهداف الأخرى لباقي فريقه.

محامو رونالدينيو يتقدمون بطلب استئناف في قرار سجنه

إذ أنه من المقرر أن يرجع رونالدينيو إلى المحكمة ، لاصدار الحكم القضائي بحقه ،يوم الثلاثاء، عقب أن قدم محاموه طلب استئناف في قرار سجنه احتياطيا.

ويصمم محامو رونالدينيو على أن القضاة الذين أصدروا أمر يفيد  باعتقال الأخوين انتهى عملهم في وظائفهم، ما يجعل سجنهما غير قانوني، وفقا لوكالة “فرانس برس”.

تورط 16 شخصا في قضية جوازات السفر المزروة  من بينهم اللاعب رونالدينيو

وأوضح المدعي العام في أسونسيون فيديريكو دلفينو، أن قرابة 16 شخصا ثبت تورطهما حتى الآن في فضيحة جوازات السفر المزورة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.