قوت القلوب الجزء الثاني ماجدة زكي موعد قوت القلوب 2 وقنوات عرض قوت القلوب وأحداث المسلسل

0

يعرض، اليوم السبت، الحلقة الأولى من الجزء الثاني من مسلسل “قوت القلوب”، بطولة الفنانة المصرية ماجدة زكي، عند الساعة الـتاسعة مساءً بتوقيت مصر عبر شاشة قناة الحياة، وسيعرض مسلسل “قوت القلوب” يوميا من السبت للأربعاء من كل أسبوع.

الانتهاء من تصوير مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني

ويذكر أن مخرج مسلسل “قوت القلوب” مجدي أبو عميرة قد انتهى من تصوير آخر مشاهد العمل، بطولة الفنانة ماجدة زكي، في داخل أحد الأبنية بمدينة الإنتاج الإعلامي، وقد بدأ تصوير مشاهد العمل في الثانية من ظهر يوم الخميس، وانتهى فى الساعة السادسة يوم أمس الجمعة، وذلك خلال تواجد مؤلف المسلسل السيناريست محمد الحناوى، وذلك لمتابعة أجواء حوار أحداث العمل التي تم تصويرها.

 

وكانت المشاهد الأخيرة لمسلسل “قوت القلوب” الجزء الثاني عبارة عن شرطة ومكاتب نيابة، وكان في الأحداث الاخيرة كلاً من ماجدة زكي ومحمد أنور وإسلام جمال وسهر الصايغ وعمرو صحصاح ومارتينا عادل وأحمد عنان وأحمد أبو رية وديانا هشام وهايدي رفعت، وعدد أخر من الممثلين.

طاقم عمل مسلسل قوت القلوب 2

ويُعد مسلسل “قوت القلوب”، من إنتاج شركة سينرجي، ومن تأليف محمد الحناوي، ومن إخراج مجدي أبو عميرة، ويضم عدد من الفنانين ومنهم الفنانة ماجدة زكي، خالد زكي، محمد أنور، إسلام جمال، سهر الصايغ، رانيا فريد شوقى، عمرو صحصاح، كارولين خليل، هايدى رفعت، نورهان، فراس سعيد، نرمين ماهر، ديانا هاشم، أحمد حلاوة، سامي مغاوري، ومدير تصوير العمل هيثم ناصر.

محمد أنور يعلن موعد مسلسل قوت القلوب

ونشر أحد أبطال مسلسل “قوت القلوب” الفنان محمد أنور صورة مع فريق العمل، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وعلق على الصورة قائلاً: “انتظروا الجزء الثاني من مسلسل قوت القلوب علي قناة الحياة إبتداءً من يوم السبت 5 سبتمبر من السبت للأربعاء في تمام الساعة 9 مساءً”

Leave A Reply

Your email address will not be published.