قوت القلوب الجزء الثاني ..موعد استكمال تصوير مشاهد قوت القلوب

صرح المخرج مجدي أبوعميرة أنه سيتم العودة لتصوير مشاهد الجزء الثاني من مسلسل “قوت القلوب”، خلال الفترة القريبة القادمة، وذلك بعد عرض خمسة وعشرون حلقة من المسلسل قبل قدوم شهر رمضان الماضي 2020 .

استكمال تصوير مسلسل قوت القلوب

وأوضح أبوعميرة، خلال تصريحات صحفية، أن المسلسل سيتم استئناف تصويره خلال الأسابيع قليلة المقبلة، وذلك للانتهاء من تصوير الأحداث المتفرقة ما بين الحلقات، مشيرا أن المشاهد الباقية لمسلسل قوت القلوب قليلة.

وأضاف أبوعميرة قائلا: “المسلسل من المفترض أن يستكمل تصويره في الديكور الأساسي بمنطقة شبرامنت، على أن يكون تصوير ذلك خلال منتصف شهر يونيو المقبل، وذلك لعرضه بعد ذلك جماهيريًا”

 سامي مغاورى يعرب عن سعادته بعد نجاح العمل

وكذلك عبر الفنان المصري سامى مغاورى عن فرحه بردود الأفعال القوية حول نجاح مسلسل “قوت القلوب”، والذى طرح خمس وعشرون حلقة من العمل قبل حلول شهر رمضان الماضي، مؤكدا أنه  لو تم عرضه فى موسم الرمضاني لحقق أضعاف ذلك النجاح.

وأكد أنه واجه تحدي كبير فى شخصية “سيد أبو الرووس” التى لعب دورها خلال مسلسل قوت القلوب، وذلك لأنه يحب “قوت” والتى تؤدي دورها الفنانة المصرية ماجدة ذكى، وحيث يقف بجانبها خلال أحداث العمل ويساعدها فى حل العديد من المشاكل التى تواجهها هي وأولادها

وأشار سامى مغاورى إلى أن الجزء الثانى من من العمل ستشهد العديد من الأحداث، والتطورات، حيث سيتم كشف خلالها عن حقيقة مقتل زوجها والذى بدأت قوت في البحث عن سبب وفاته خلال أحداث الجزء الأول من المسلسل وكذلك سنشاهد مدي علاقة رجل الأعمال “جابر طاحون” والذى يؤدي دوره خالد ذكى بالتخطيط لمقتل زوجها.

طاقم مسلسل قوت القلوب

يعتبر مسلسل “قوت القلوب” من تأليف محمد الحناوي، وإخراج مجدي أبوعميرة، وإنتاج شركة “سينرجي” للمنتج تامر مرسي، ويضم العمل عدد من الفنانين ماجدة زكي، و محمد أنور، إسلام جمال، سهر الصايغ، رانيا فريد شوقى، عمرو صحصاح، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، ديانا هشام، سمر علام، إفرام محمد.

Comments are closed.