قوت القلوب بطولة ماجدة زكي أحداث الحلقة 12 من المسلسل

0

يشاهد عدد كبير من الجمهور في مصر والوطن العربي المسلسل المصري قوت القلوب، بطولة الفنانة ماجدة زكي، حيث تم عرض الحلقة الحادية عشر من المسلسل مساء أمس السبت على قناة الحياة المصرية، عند الساعة التاسعة مساءٌ بتوقيت مصر والساعة العاشرة بتوقيت السعودية.

أحداث الحلقة الحادية عشر من المسلسل

ودارت أحداث الحلقة 12 من مسلسل قوت القلوب حول مقابلة حسن لشيرين جابر طاحون، حيث كانت المقابلة بها الكثير من المشاحنات والغضب، حيث طالبته بالتعرف على صاحب الصورة التي قامت الممرضة برسمها للشخص الذي يريد قتل والدها، وتحدثت مع حسن بغضب وكبرياء وتعالي، لذلك قرر حسن تركها وذهب بعد أن أعطاها درساً في الأخلاق والاحترام.

موعد بث مسلسل قوت القلوب

يبث المسلسل المصر قوت القلوب، على شاشة قناة الحياة المصرية عند الساعة التاسعة بتوقيت مصر والساعة العاشرة بتوقيت السعودية، ويعاد المسلسل عند الساعة الواحدة صباحا بتوقيت مصر والساعة الثانية صباحا بتوقيت السعودية، ويعاد في المرة الثانية عند الساعة الحادية عشر صباحاً بتوقيت القاهرة .

بداية عرض المسلسل

يشار إلى أن مسلسل قوت القلوب بدأ عرضه علي قناة الحياة منذ ٢١ مارس الماضي وهو ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية الطويلة حيث إن عدد حلقاته ٤٥.

المسلسل مقسم إلى جزأين، يعرض الجزء الأول منه خلال مارس وأبريل، بينما يعرض الجزء الثانى بعد انتهاء شهر رمضان، خلال العام الجارى.

ويضم طاقم العمل عدد من الممثلين منهم الفنانة ماجدة زكي، الممثل محمد أنور، الفنانة إسلام جمال، سهر الصايغ، رانيا فريد شوقي، عمرو صحصاح، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، وغيرهم الكثير من النجوم، وهو من تأليف محمد الحناوي، وإخراج المخرج مجدى أبو عميرة ويعد مسلسل قوت القلوب من إنتاج شركة سينرجي

Leave A Reply

Your email address will not be published.