“قوت القلوب” بطولة ماجدة زكي أحداث وموعد الحلقة 15 من المسلسل

0

تابع جمهور ومتابعي قوت القلوب الحلقة 14 من المسلسل، وشهدت الحلقة أحداث مشوقة، حيث ذهبت قوت لمنزل جابر الطاحون للحديث معه حول حبس ابنها خالد بسبب علاقة حب بينه وبين ابنة سالم زهران، ومقابلتها بحسان، حيث شعرت قوت أنها تعرفه من قبل، حيث اتصل جابر الطاحون بسالم الزهران من أجل التنازل عن قضية ابن قوت، ويترقب مشاهدو قوت القلوب أحداث الحلقة 15 من العمل.

 

موعد بث من مسلسل قوت القلوب الحلقة 15

يتم عرض مسلسل قوت القلوب يوميا على قناة الحياة الحمراء، ومن المقرر عرض الحلقة 15 من المسلسل، مساء اليوم الاربعاء 8 ابريل 2020، عند الساعة التاسعة مساءٌ بتوقيت مصر وسوريا والاردن وفلسطين والساعة الثامنة بتوقيت السعودية، الإعادة الساعة الواحدة صباحا بتوقيت مصر والساعة العاشرة مساءٌ والساعة  التاسعة صباحا والساعة الثالثة عصرا علي قناة الحياة دراما.

تفاصيل مسلسل قوت القلوب

ويعد مسلسل قوت القلوب عمل كوميدي اجتماعي حول قوت المدرسة ولديها عدد من الأبناء كل منهم يعمل في مجال مختلف وحيث يتعرضوا للعديد من المشاكل والصراعات ويحاولون حلها، وظهر المسلسل بشكل مبهر في التصوير والإخراج كما أن الفنانة ماجدة زكي تفوقت بأدائها البسيط والممتع والذي دخل قلب محبيها منذ الظهور الأول لها في هذا المسلسل.

تردد قناة الحياة الحمراء

يمكنكم مشاهدة مسلسل قوت القلوب عبر قناة الحياة الحمراء على القمر الصناعي نايل سات من خلال البيانات التالية

التردد: 12207
معدل الترميز : 27500
الاستقطاب :رأسي (v)
معدل الخطأ : 5/6

طاقم عمل مسلسل قوت القلوب

يشارك في مسلسل قوت القلوب عدد من الممثلين المصريين منهم الفنانة ماجدة زكي والفنان محمد انور ، وخالد زكي والفنانة رانيا فريد شوقي واسلام جمال وسهر الصايغ والفنانة كارولين عزمي وديانا هشام وهايدي رفعت واحمد خالد عنان ويعتبر قوت القلوب من اخراج المخرج مجدي أبو عميرة .

حيث بدأ بث مسلسل قوت القلوب مساء يوم السبت 21 مارس 2020، ومن المقرر طرح العمل على جزأين، وسيعرض الجزء الأول خلال مارس وأبريل، والجزء الثاني من العمل سيبث خلال شهر رمضان، وذلك حسب تصريحات ممثلي المسلسل .

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.