قوت القلوب بطولة ماجدة زكي الموعد والقنوات الناقلة

0

يتابع عدد كبير من الجمهور في الوطن العربي المسلسل المصري قوت القلوب بطولة الفنانة ماجدة زكي، حيث بدء عرض قوت القلوب يوم 21 مارس الشهر الماضي ويعتبر العمل من نوعة الاعمال الدرامية التلفزيونية الطويلة، حيث يتجاوز عدد حلقات المسلسل 45 حلقة، يتم تقسم المسلسل على جزئين قبل شهر رمضان 20 حلقة من العمل وبعد شهر رمضان 25 حلقة .

أبطال مسلسل قوت القلوب

ويضم مسلسل قوت القلوب المصري عدد كبير من الفنانين والمثلين المشهورين في الساحة الفنية العربية، مثل الفنان محمد أنور، والفنان خالد زكي والممثلة اسلام جمال وسهر الصايغ والفنان عمرو صحصاح، والممثل مصطفس دوريش، وفراس سعيد، الفنانة نورهان، وديانا هشام وسمر علام وإفرام محمد، ويعتبر العمل من انتاج شركة سينرجي، وتأليف محمد الحناوي، واخراج مجدي أبو عميرة.

حيث يعرض في المسلسل عدد من المواضيع الاجتماعية وذلك في اطار كوميدي، وحيث يتحدث العمل عن قوت المدرسة، ويكون لديها عدد من الابناء كل واحد منهم يعمل في مجال مختلف عن الآخر، ويتعرضون لكثير من المشاكل في الحياة، ويحاولون حلها، ويعد العمل من بطولة الفنانة المصرية الشهيرة ماجدة زكي التي تتوفق في أدائها بالمسلسل.

مواعيد عرض مسلسل قوت القلوب

حيث يمكنكم مشاهدة المسلسل على قناة الحياة المصرية، عند الساعة التاسعة مساءٌ بتوقيت مصر وسوريا والاردن وفلسطين، والساعة الثامنة بتوقيت السعودية .

تردد قناة الحياة المصرية

لمتابعة مسلسل قوت القلوب الكوميدي على قناة الحياة المصرية عن طريق القمر الصناعي نايل سات حيث يمكنك ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك على التردد12437. الاستقطاب: عمودي. معدل الترميز: 27500.

ونتابع معكم كل جديد بخصوص المسلسلات الدرامية المصرية، ومواعيد عرضها، وجميع التفاصيل المتعلقة بالعمل وأحداث جميع الحلقات من خلال موقعنا الالكتروني تابعونا لكل جديد بخصوص مسلسل قوت القلوب .

Leave A Reply

Your email address will not be published.