“قوت القلوب” بطولة ماجدة زكي تفاصيل وموعد الحلقة 16

0

نتابع معكم كل جديد بخصوص المسلسل المصري قوت القلوب، حيث بعد إنتهاء الحلقة 15 من المسلسل التي عرضت على قناة الحياة الحمراء مساء يوم الأربعاء، ينتظر المشاهدون عرض الحلقة 16 من العمل الذي يشاهده عدد كبير من المتابعين في الوطن العربي ومصر.

أحداث الحلقة 15 من مسلسل قوت القلوب

ودارت أحداث الحلقة 15 من مسلسل قوت القلوب، حول طلب ماجدة زكي من رجل الأعمال خالد زكي، أن يعمل على مساعدتها في إيجاد عمل لابنها، ، كما أنها رأت شخص يدعى “جابر” قامت بدفنه من قبل، تسبب دخول المواضيع والقضايا في بعضها تسبب بانهيار ماجدة زكي.

وكانت ابنة ماجدة زكي “سهر” قد دخلت في مشاكل مع زميلاتها بالمدرسة، بسببب حديثهن عن شقيقها، وما جرى له بعد اقتحام الشرطة لمنزلهما.

وقامت ماجدة زكي بالذهاب لقسم الشرطة لرؤية ابنها محمد أنور الذي تم سجنه، قبل عرضه على المحكمة، حيث قامت الشرطة بتفتيش غرفة إسلام جمال بالمستشفى، التي وجد فيها مبلغ كبير من الاموال، ، وهو ما يظهر اشتراكه في السرقة وقيامه بالبلاغ الكاذب في أحد الدكاترة بالمستشفى.

حيث تم حل قضية محمد أنور واخراجه من السجن في نهاية الحلقة، وذلك بعد عودة الشيكات لصاحبها، وذهب مع أسرته إلى المنزل.

موعد عرض الحلقة 16 من قوت القلوب

سيتم عرض مسلسل قوت القلوب الحلقة 16 غدا السبت 11 ابريل عند الساعة التاسعة مساءٌ بتوقيت مصر،والإعادة الساعة 1 صباحا والساعة 11 صباحا على شاشة قناة الحياة الحمراء وعند الساعة 10 مساء والإعادة الساعة 9 صباحا والساعة 3 عصرا علي قناة الحياة دراما .

طاقم عمل مسلسل قوت القلوب

يضم مسلسل قوت القلوب عدد من الممثلين المصريين، حيث يشارك في بطولة المسلسل بجانب الفنانة المصرية ماجدو زكي كلا من  الفنان محمد أنور، والفنان خالد زكى، وإسلام جمال، وسهرالصايغ، ورانيا فريد شوقى، وعمرو صحصاح، ومصطفى درويش، وفراس سعيد، ونورهان، وديانا هشام، وسمرعلام، وإفرام محمد، وسامي مغاوري، ومريهان حسين ويعد العمل من إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسي، ومن تأليف الكاتب محمد الحناوى، وإخراج المخرج مجدى أبو عميرة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.